جميع المباريات

إعلان

"لاعب مهم ويساعد الجميع".. المدير التقني لأرسنال يوضح أسباب تمديد عقد ديفيد لويز

 ديفيد لويز

لويز

كشف إدواردو سيزار جاسبار المدير التقني لأرسنال، أسباب تمديد عقد المدافع ديفيد لويز لاعب الجانرز حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد لويز بنهاية الشهر الجاري، إلا أن إدارة نادي أرسنال أعلنت اليوم الأربعاء تمديد عقد المدافع لموسم آخر، كما ربطت الثنائي المعار بابلو ماري وسيدريك سورايس بعقد طويل الأمد.

وتعرض لويز لانتقادات لاذعة خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما تسبب في دخول مرمى فريقه هدفين خلال مشاركته كبديل في مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي التي جمعتهما في السابع عشر من يونيو الجاري ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" قال إدو: "هؤلاء اللاعبين جزء من الخطة التقنية طويلة المدى التي طورها النادي بالاتفاق مع ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، إنهم يحققون التوازن الصحيح لفريقنا".

وأضاف: "ديفيد لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد لعب معظم مبارياتنا هذا الموسم وكان مهمًا للفريق سواء بتواصله مع اللاعبين خارج الملعب أو خارجه.. إنهم يساعد الجميع".

جدير بالذكر أن لويز انضم إلى صفوف ارسنال مطلع الموسم الجاري قادمًا من تشيلسي، وشارك الدولي البرازيل في 33 مباراة بقميص المدفعجية هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

86

عرضية من كريستال بالاس لكن دفاع ليفربول يتصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg