جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هدف جديد لليفربول.. خفض راتب نيمار.. والريال يفاوض بديل بوجبا

كلوب

كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توتنهام يتجه نحو هدف يونايتد

اتجه نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي نحو اللاعب برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة وهدف فريق مانشستر يونايتد منذ بداية سوق الانتقالات.

ممثلو نادي توتنهام توجهوا بالفعل إلى البرتغال من أجل التفاوض مع سبورتنج لشبونة واللاعب الذي تقدر قيمته بـ56 مليون جنيه إسترليني.

ديبالا يعود إلى يوفنتوس

عاد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى تورينو من جديد للانتظام في تدريبات فريق يوفنتوس الإيطالي بعد انتهاء فترة راحته السلبية.

ويُعد ديبالا هدفاً لمانشستر يونايتد في صفقة تبادلية محتملة ينتقل على إثرها لوكاكو إلى العملاق الإيطالي، ويحصل ديبالا على 350 ألف إسترليني إسبوعياً في أولد ترافورد.

ذا صن

ليفربول يستهدف مهاجم بوردو

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب فرانكويس كامانو مهاجم بوردو الفرنسي من أجل تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقدر قيمة اللاعب بـ20 مليون إسترليني، ويأمل كلوب في إتمام الصفقة حتى يكون كامانو بديلاً للثلاثي صلاح وماني وفيرمينو.

ميرور

برايتون يسعى لضم نجم المغرب

يسعى نادي برايتون الإنجليزي للتعاقد مع يوسف النصيري نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي ليجانيس الإسباني.

وتقدر قيمة الصفقة بـ18 مليون إسترليني، لكن على النادي الإنجليزي أن يُقنع ليجانيس بالتخلي عن الدولي المغربي أولاً.

الصحافة الإسبانية

آس

عائلة بوجبا تبدأ في الانتقال لإسبانيا

بدأ شقيقا بوبل بوجبا في الانتقال إلى أندية إسبانيا وذلك ضمن خطة الأسرة للاستقرار هنا وسط مساعي اللاعب للرحيل عن مانشستر يونايتد والانتقال إلى ريال مدريد.

وقام ماتياس شقيق بول بوجبا بالتوقيع لنادي مانكادو الإسباني، فيما يقوم فلورينتي في الوقت الحالي بتكليف وكيل أعماله بالبحث عن عرض إسبانيا من أجل الانتقال إلى هناك.

سبورت

خفض راتب نيمار

سيتمكن نادي باريس سان جيرمان من تخفيض راتب لاعبه نيمار دا سيلفا بعدما جاء خارج قائمة العشر المرشحين للفوز بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم، حيث سيحرمه هذا الاستبعاد من مبلغ قيمته 3 مليون يورو.

ولن يكون هذا الخصم الوحيد الذي يعانيه نيمار على مستوى الراتب حيث أن النادي سيحرمه من المتغيرات الخاصة بإلتزام اللاعب بلائحة النظام والسلوك الداخلي في النادي.

ماركا

الريال يعود للاهتمام بفان دي بيك

عاد نادي ريال مدريد الإسباني إلى الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب الهولندي فان دي بييك لاعب وسط أياكس امستردام الهولندي، على أمل أن يكون البديل المناسب لبول بوجبا.

ويظل بوجبا الخيار الأول بالنسبة لزين الدين زيدان هذا الصيف، لكن تم وضع الهولندي الشاب كبديل للاعب مانشستر يونايتد في حالة فشل الصفقة، ليتم وضعه كأولوية أولى على التعاقد مع كريستيان إيريكسن لاعب توتنهام.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

كونتي يريد الدعم

ذكر التقارير أن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان يريد التعاقد مع ثنائي نادي برشلونة أرتورو فيدال وإيفان راكتيتش.

وأضاف التقرير أن فرصة الحصول على فيدال لن تكون سهلة في ظل تمسك إدارة نادي برشلونة به، بعكس راكيتيتش والذي قد يكون الحصول عليه أمرًا سهلاً.

وكان كونتي قد عبر غضبه وفقًا لتقارير وذلك بسبب عدم إدارة ملف الصفقات الصيفية بشكل جيد من جانب إدارة النادي الإيطالي.

كالتشيو ميركاتو

صفقة تبادلية

زعمت تقارير في كالتشيو ميركاتو أن نادي مانشستر سيتي يسعى لإغراء إدارة يوفنتوس في صفقة البرتغالي جواو كانسيلو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي عرضت على إدارة البيانكونيري الحصول على خدمات البرازيلي دانيلو ضمن صفقة تبادلية.

وقدم كانسيلو مستويات مميزة رفقة يوفنتوس خلال الموسم الماضي جعله مطلبًا لعدد من الأندية.

الصحافة الألمانية

بيلد

ريوس يريد اللقب

أبدى ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني رغبته في الفوز بلقب الدوري الألماني خلال الموسم المقبل بعدما خسره الفريق في الدور الثاني بشكل درامي لصالح بايرن ميونيخ.

وقال ريوس: "نحن سعداء أننا بدأنا الاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد، نحن بالطبع نرغب في الفوز والتتويج ليس فقط من أجلي، لكن من أجل الفريق والجماهير."

كيكر

كوفاتش غير مهتم ببايلي

نفى نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أن يكون هناك اهتمام من جانب ناديه بالحصول على جناح باير ليفركوزين ليون بايلي لدعم صفوف الفريق.

واستنكر كوفاتش الأمر عندما طرح عليه السؤال، قائلًا أن تلك الفكرة من لكن محل نقاش داخل النادي من الأساس.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

صفقة قياسية

كما هو متوقع نجح نادي آرسنال في التعاقد مع نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 80 مليون يورو.

وأشارت إلى أن اللاعب حضر إلى إنجلترا خلال الأيام الماضية من أجل اتمام التعاقد معه.

ولفتت الصحيفة أن صفقة انتقال اللاعب صاحب الـ24 عامًا قياسية حيث أنه أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي.

ليكيب

فشل "خطة مبابي" لضم نيمار

رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السماح لنيمار دا سيلفا بالرحيل إلى برشلونة بنفس الطريقة التي تعاقد من خلالها مع كيليان مبابي من موناكو عن طريق الإعارة بنية الشراء النهائي في صيف 2020.

ويرغب باريس في الحصول على مقابل مادي فوري جراء بيع نيمار من أجل توفير البديل المناسب له، وفي نفس الأمر هناك تعقيدات دخلت في الصفقة تتعلق براتب اللاعب الكبير بالرغم من موافقته على تخفيضه من 36 مليون يورو إلى 25 مليون سنويًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات