جميع المباريات

إعلان

صراع ليفربول وتوتنهام يتجدد في مهمة تأمين صدارة البريمير ليج

ليفربول ، محمد صلاح

ليفربول

يستعد فريق ليفربول لخوض فصل جديد في مسلسل صراعه مع توتنهام، بعد مرور عدة شهور على نهاية مباراتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، لتكون موقعة الليلة في الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، يدخل مواجهة الليلة أمام توتنهام وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي ويسعى لتوسيع الفارق لـ 6 نقاط.

علي الجانب الأخر، فريق توتنهام سيخرج لمواجهة الريدز على ملعب الأخير في أنفيلد، وهو في المركز العاشر وبرصيد 12 نقطة من 9 جولات سابقة.

الفريق الضيف هذا الموسم وقبل مواجهة ليفربول، يعاني من سوء النتائج منذ انطلاق الموسم، حيث سجل الفوز في ثلاث مرات فقط في أول تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن عدد انتصاراته على مستوى جميع المسابقات بلغ خمسة انتصارات فقط من أصل 15 مباراة خاضها حتى الآن.

يدخل الفريقان مواجهة الليلة وكلاهما حقق انتصارا كاسحا في مواجهتهما الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ففريق الريدز فاز على مضيفه جينك البلجيكي 4 /1 ، كما فاز توتنهام على ريد ستار الصربي 5 /صفر.

الحساب الرسمي لفريق ليفربول وجه رسالة تحفيزية للمصري محمد صلاح، جناح الريدز قبل مواجهة السبيرز في الدوري، حيث نشر مقطع فيديو مصور لأهداف مواجهة كانت قد جمعت الفريقين خلال الموسم قبل الماضي.

المباراة التي نشرها حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتهت بالتعادل أمام توتنهام بهدفين لكل فريق، وسجل خلال تلك المواجهة المصري صلاح هدفي الريدز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن