جميع المباريات

إعلان

صلاح خارج السباق.. فان دايك ينافس كريستيانو وميسي على جائزة الأفضل

ميسي وكريستيانو وفان دايك

كريستيانو وميسي وفان دايك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي عن القائمة النهائية المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم "The Best"، والتي شهدت عدم تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتواجد الثلاثي فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في القائمة النهائية.

وسبق تواجد صلاح للمرة الأولى في القائمة النهائية لجائزة الأفضل في العالم التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، العام الماضي، لكن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني فاز بالجائزة.

وأعلن "فيفا" ظهر اليوم الاثنين عن القوائم النهائية لجوائز "The Best" لعام 2019، وخرج صلاح من السباق بعدما كان قد تواجد في القائمة الأولية للجائزة.

وكشف "فيفا" في وقت سابق عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب المكونة من 10 لاعبين وضمت كلاً من: كريستيانو رونالدو - دي يونج - دي ليخت - هاري كين - إيدين هازارد - ساديو ماني - كيليان مبابي - ليونيل ميسي - محمد صلاح - فان دايك.

وسيحتضن ملعب "سان سيرو" حفل توزيع النسخة الرابعة لجوائز الأفضل في مدينة ميلانو الإيطالي يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر الحالي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg