جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يرفض رحيل لاعبه.. رسالة نيمار.. ومستقبل إيكاردي

ليفربول

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول يرفض رحيل لاعبه الشاب

رفض نادي ليفربول الإنجليزي رحيل لاعبه الشاب بوبي دونكان بعد رفض عرض من فيورنتينا الإيطالي.

نادي ليفربول اعتبر العرض الإيطالي ساخر وغير واقعي بسبب قلة قيمته المادية مقارنة بإمكانيات المهاجم الشاب الذي انضم إلى صفوف "الريدز" قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 200 ألف إسترليني.

ميرور

برشلونة يعرض 150 مليون لأجل نيمار

عرض برشلونة الإسباني دفع 150 مليون إسترليني لنادي باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار.

وسيضيف برشلونة لاعبين في الصفقة، ويتجه باريس للموافقة على العرض الكتالوني ليصبح اللاعب البرازيلي أقرب.

ذا صن

ديلي آلي يقترب من العودة

اقترب ديلي آلي نجم توتنهام من العودة من جديد للمشاركة مع فريقه، بعد العودة للتدريبات بصورة طبيعية مع الفريق الأول.

وأصبح ديلي آلي قريباً من المشاركة مع فريقه في مباراة أرسنال ليمنح فريقه دفعة كبيرة بعد الخسارة بعد نظيف أمام نيوكاسل في الجولة الماضية.

ديلي ستار

سانشيز يعود للتدربيات رغم اهتمام إنتر

عاد التشيلي أليكسيس سانشيز إلى تدريبات فريقه مانشستر يونايتد من جديد بعد وصوله لأعلى درجات الجاهزية عقب فترات الإصابات المتلاحقة التي طاردته.

سانشيز صاحب أعلى راتب في إنجلترا لديه اهتمام كبير وعرض قوي من إنتر ميلان للحصول على خدماته، وقد يتمم الصفقة قبل الاثنين المقبل وغلق سوق الانتقالات.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رسالة نيمار

وجه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى ليوناردو المدير الرياضي لناديه، كان مفادها برغبته في الانتقال إلى برشلونة في الصيف الجاري.

نيمار تحدث مع ليوناردو قائلًا: "أنا أريد اللعب لبرشلونة فقط"، وذلك ردًا على الأنباء التي ترددت حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الفترة الحالية.

إنها تقترب

يبدو أن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة من جديد باتت أقرب من أي وقت مضى، بعدما انتهت الجلسة التي جمعت مسؤولي النادي مع إدارة باريس سان جيرمان.

ليوناردو المدير الرياضي لباريس تحدث بعد انتهاء الجلسة في تصريح مقتضب، حيث قال خلاله: "نحن نتفاوض بهدوء حاليًا"، في إشارة إلى قرب إتمام الصفقة.

آس

ماريانو يقترب من الرحيل

أصبح اللاعب ماريانو غير سعيدًا في صفوف ريال مدريد في ظل عدم وجود نية لدى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق للاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

ماريانو ليس لديه عروض للانتقال من ريال مدريد في الفترة الحالية، ولذلك فإنه يبحث حاليًا عن نادِ لضمه في ظل عدم إبداء زيدان اهتمامًا به حاليًا.

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يريد فيرنانديز

يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع برونو فيرنانديز لاعب خط وسط نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وقائد الفريق قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

خورخي ميندز وكيل فيرنانديز أكد أن سبورتنج لشبونة لن يستغني عن اللاعب بمبلغ أقل من 70 مليون يورو وهو ما يدرسه مسؤولي الفريق الإسباني حاليًا.

الصحافة الألمانية

كيكر

بايرن وفيرنر

تجددت أمال نادي بايرن ميونيخ الألماني في التعاقد خطف المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيج، رغم أن اللاعب جدد تعاقده مع ناديه مؤخرا.

ووفقا للصحيفة، فإن تجديد اللاعب لتعاقده حتى صيف 2023 لن يقف حائلا أمام بايرن ميونيخ في التفاوض لضم اللاعب، رغم أن بايرن كان يريد ضمه دون مقابل صيف 2020.

وأشارت الصحيفة، الى وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مقابل 30 مليون يورو.

بيلد

سان جيرمان ينتظر موقف دورتموند

يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي مع رافائيل جيريرو لاعب بروسيا دورتموند الألماني قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

ووفقا للصحيفة، فإن باريس ينتظر بيع لاعبه البرازيلي نيمار، من أجل التعاقد مع اللاعب لكي لا يخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة، الى أن باريس مستعد لدفع 25 مليون يورو لضم اللاعب.

فراغ هونيس

أعرب رودي فولر، المدير الرياضي التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني، عن اعتقاده بأن الاستقالة المحتملة لأولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، ستترك فراغا كبيرا في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال النجم الأسبق للمنتخب الألماني:" لا يمكن للمرء أن يتخيل أنه لن يكون معنا بعد اليوم".

وأضاف فولر :" سأفتقده بالتأكيد، وربما تصبح زوجته مسرورة لأنه سيكون في المنزل لفترة أكبر، لكن الدوري سيفتقده أيضا... أنا متأكد من هذا".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

مستقبل إيكاردي على المحك

أصبح مستقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان على المحك، في ظل رفض نادي زهانج الصيني التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

النادي الصيني أبلغ إيكاردي بانتهاء نية التعاقد معه، في الوقت الذي لم تتغير وجهة نظر مسؤولي انتر نحوه، مما يجعل موسمه الحالي بدون ملامح واضحة.

كوريري ديللو سبورت

حالة ساري تتحسن.. ولكن

تحسنت الحالة الصحية لماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس بعد فترة من المرض بالإلتهاب الرئوي، لكنه لن يتمكن من التواجد مع الفريق في اللقاء القادم.

فعلى الرغم من التحسن، إلا أن تواجد ساري مع يوفنتوس في مواجهة نابولي يبدو صعبًا، للتأجل عودته للظهور في المنطقة الفنية للقاء التالي.

الصحافة الفرنسية

لو باريسيان

تتويج كانتونا

توج ايريك كانتونا لاعب خط الوسط السابق للمنتخب الفرنسي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وذلك تكريما لما أسهم به في كرة القدم.

وسيجرى تقديم الجائزة إلى كانتونا بعد غد الخميس في موناكو خلال سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأثنى ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا على مسيرة كانتونا كلاعب، وكذلك دوره الاجتماعي منذ اعتزاله.

وقال سيفرين إن كانتونا رجل "يرفض الحلول الوسط، ويدافع عن قيمه، ويعبر عن رأيه، ويكرس قلبه وروحه في دعم القضايا التي يؤمن بها."

فرانس فوتبول

أول انتصار

انتزع فريق مونبيلييه أول فوز له في الدوري الفرنسي هذا الموسم عقب فوزه على ليون 1 / صفر خلال الجولة الثالثة من المسابقة.

ويدين مونبيلييه بالفضل في هذا الفوز للاعبه أرنود سوكيت الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

وأهدر أندي ديلور ركلة جزاء لمونبيلييه في الدقيقة 37، فيما حصل يوسف كوني لاعب ليون على البطاقة الحمراء في الدقيقة 51.

ورفع مونبيلييه رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع وتوقف رصيد ليون عند ست نقاط في المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg