جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. الأسبوع "الأكثر أهمية".. وكيف يستعد لمواجهة مانشستر سيتي

كلوب

كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن معسكر الفريق التدريبي المقام في إيفيان بفرنسا استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2019/2020 والذي سيستهله بمواجهة أمام مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس المقبل ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وخلال مؤتمره الصحفي الذي نقل وقائعه الموقع الرسمي للنادي قال كلوب: "أن أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا ومحمد صلاح وشيردان شاكيري سيشاركون في معسكر التدريب قبل الموسم يوم الاثنين".

وأضاف الألماني: "إنه معسكر مهم للغاية، تأكدنا أن جميع اللاعبين بخير، لدينا مباراة يوم الأربعاء، لكن بالطبع نرغب في الحصول على دورات تدريبية أكثر مما حصلنا عليه".

وتابع: "سنلعب يوم الأربعاء أمام ليون في جنيف، لقد حددنا موعد اللقاء منذ شهور، ولكن بصرف النظر عن ذلك علينا أن نستعد للموسم وليس فقط للقاء الأحد".

وواصل:"بالتأكيد مباراة الأحد هي الأولى لذا نحاول أن نكون مستعدين جيدًا قدر الإمكان".

وأقر كلوب أن الفريق بحاجة إلى التحسن قبل مباراته مع مانشستر سيتي، وعلى الرغم من ذلك لا يعتقد الألماني أن نتيجة مباراة الأحد في ويمبلي ستحدد مصير الريدز خلال الموسم.

ووصف مدرب الريدز الإقامة في جنوب فرنسا بأنها "الأسبوع الأكثر أهمية في فترة ما قبل الموسم"، وعندما سُئل عما إذا كان هناك حاجة إلى تحسين أدء الفريق أكد أنه بالتأكيد سيتم العمل على ذلك.

وعن الهزيمة أمام نابولي في المباراة الودية التي جمعتهما أمس قال: "لم ندافع بشكل جيد، فقدنا الكرة في لحظات خاطئة، إذا حدث ذلك ضد سيتي فلن تكون لدينا فرصة، لكننا نعرف بعضنا البعض جيدًا بما يكفي، أحاول الفوز بها. إنها مباراة نهائية".

واستطرد: "لهذا علينا إجراء بعض المحاضرات والدورات التدريبية، كما سبق وقلت عند الذهاب إلى إيفيان كان من الواضح دائمًا أنه سيكون الأسبوع الأكثر أهمية في الموسم التحضيري".

وواصل: "بعد مباراة مانشستر سيتي سنستعد لمواجهة نورويتش في الجولة الأولى من بطولة الدوري وهي مباراة تحمل أهمية كبيرة مثل السيتزنز، ستكون بداية مختلفة".

وأكمل: "يجب أن نكون جيدين قدر الإمكان أمام سيتي، لا أستطيع أن أكذب على الناس وأقول ليس هناك مشكلة في خوض الموسم التحضيري بدون ستة لاعبين".
واستمر في حديثه: "كل شيء جيد، يجب علينا أن نثبت أنفسنا خلال الموسم وليس في مباراة واحدة، سنحاول أن نكون مستعدين قدر الإمكان إذا فزنا بها فسيكون أمر جيد ، وإذا خسرنا فلن تؤثر نتيجتها على بقية الموسم".

اقرأ أيضًا

تقرير بالفيديو.. علي معلول.. "نسر قرطاج" الذي خطف "قلوب" جماهير الأهلي

جيانجو الصيني ينهي احتمالات التعاقد مع بيل.. ويضم بديله رسميا

عبدالحفيظ ليلا كورة: خلال ساعات نحسم ملف ملعب الأهلي في أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

40

5 دقائق متبقية على نهاية الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg