جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لقاء نيمار وميسي.. ولامبارد يصل تشيلسي

ميسي

ليونيل ميسي نجم الأرجنتين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

لامبارد يصل ستامفورد بريدج

وصل النجم الإنجليزي فرانك لامبارد إلى قلعة ستامفورد بريدج في لندن استعداداً لإعلان توليه مهمة تدريب ناديه السابق تشيلسي.

عدسات الكاميرات التقطت فرانك لامبارد أثناء نزوله من سيارته أمام ستاد ستامفورد بريدج، قبل أن يتم الإعلان لاحقاً عن العودة الدرامية لأسطورة النادي.

يونايتد يستعد لصفقة الـ70 مليون إسترليني

يستعد نادي مانشستر يونايتد لاقتناص اللاعب فيرنانديز متوسط ميدان سبورتنج لشبونة في صفقة ستكلف خزائن العملاق الأحمر 70 مليون جنيه إسترليني.

متوسط الميدان وافق على تقاضي 100 ألف إسترليني راتباً إسبوعياً في مانشستر يونايتد خلال تواصل مع إدارة النادي الأحمر عبر الهاتف، تمهيداً لإنهاء الأمور رسمياً مع ناديه.

ذا صن

صفقة أتلتيكو مدريد التاريخية

أعلن أتلتيكو مدريد انضمام اللاعب جواو فليكس إلى صفوفه مقابل 113 مليون جنيه إسترليني في صفقة غير مسبوقة في تاريخ النادي المدريدي.

وأصبح النجم الشاب القادم من بنفيكا أغلى لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد رغم أنه لم يبلغ عامه الـ20 بعد، وذلك بعد صراع مع عملاقي مانشستر (سيتي ويونايتد).

ميرور

حلم لوكاكو الصعب

وصف وكيل أعمال اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو أن انتقال مهاجم مانشستر يونايتد إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي بمثابة "حلم صعب".

لوكاكو مرتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان خلال الصيف الجاري، خاصة بعد رغبة أنطونيو كونتي مدرب الإنتر الجديد في ضمه، لكن طلب يونايتد 80 مليون إسترليني يعقد الأمور.

الصحافة الإسبانية

آس

رحيل ثالث عن الريال

رحل راؤول دي توماس مهاجم ريال مدريد عن صفوف الفريق منضمًا لبنفيكا البرتغالي في صفقة كلفت النادي 20 مليون يورو، بعدما عجز عن إيجاد دور لنفسه في الفريق ولعب على مدار مسيرته مع الفريق الأول 14 دقيقة فقط.

وجاء رحيل دي توماس عن ريال مديد ليكون الصفقة الثالثة التي تترك جدران النادي الملكي بعد كوفاسيتش الذي انتقل إلى تشيلسي، وماركوس يورنتي المنتقل لأتلتيكو مدريد.

سبورت

لقاء نيمار وميسي

توجه نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي المصاب، إلى غرفة ملابس الأرجنتيني بعد الخسارة في نصف نهائي كوبا أمريكا، من أجل مساندة ليونيل ميسي قائد الفريق.

وحرص نيمار دا سيلفا الذي غاب عن البطولة بداعي الإصابة على مساندة زميله السابق في برشلونة، وجلس معهم عدة دقائق بشكل منفرد من أجل دعمه.

موندو ديبورتيفو

كوتينيو لم يتفق مع باريس

أنكر مقربون من فيليب كوتينيو أن يكون لاعب برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل الانضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية الموسم المقبل على أثر الخلاف القائم مع جماهير الفريق الكتالوني.

وجاء هذا الانكار بعدما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تقريرًا أكدت خلاله أن اللاعب لا يمانع الانتقال لباريس سان جيرمان الموسم المقبل ضمن صفقة عودة نيمار لبرشلونة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

صفقة تبادلية

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي إبرام صفقة تبادلية مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا.

ووفقا للصحيفة، فإن يوفنتوس لا يمانع منح مانشستر خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا مقابل الحصول على لاعب السيدة العجوز السابق بوجبا.

وأشارت الصحيفة، الى أن يوفنتوس حدد 60 مليون يورو بجانب ديبالا للحصول على بوجبا، حيث يرغب اليونايتد الحصول على 150 مليون يورو.

توتو سبورت

خضيرة قد يرحل عن يوفنتوس

أشارت الصحيفة، الى إمكانية رحيل الألماني سامي خضيرة عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما تعاقد النادي مع أدريان رابيو وآرون رامزي.

وأفادت الصحيفة الى أن اللاعب قد ينتقل لصفوف شتوتجارت أو بايرن ميونخ، بجانب وجود رغبة من نادي بشكتاش التركي في ضمه.

الصحافة الألمانية

بيلد

توخيل يريد نجم دورتموند

يريد توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، ضم نجم نادي دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب توخيل في ضم الجناح البرتغالي رافاييل جيريرو، حيث عمل تحت قيادته وقت تدريبه لوصيف الدوري الألماني.

وأراد توخيل في مطلع عام 2018، ضم اللاعب ولكن لم تتم المفاوضات، ليعيد المدرب الألماني رغبته في ضم اللاعب هذا الصيف من جديد.

كيكر

126 مليون تكلفة جواو فيليكس

انضم البرتغالي الشاب جواو فيليكس لنادي أتليتكو مدريد، قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 126 مليون يورو.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، الموسم الماضي مع بنفيكا في الدوري، ودوري أبطال أوروبا.

ويمتد تعاقد اللاعب مع أتليتكو حتى 2023، ويمكن أن يستخدمه سيميوني في مركز وسط الملعب، أو في الهجوم، أو الجناح الأيمن.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

مدغشقر تصنع تاريخ رائع

نجح منتخب مدغشقر في صنع تاريخ رائع، بعد التأهل لدور الـ16، في أول مشاركة له بكأس الأمم الإفريقية.

ورغم تواجد المنتخبات الكبرى مثل الجزائر ومصر والمغرب، بالإضافة لوجود المنتخب السنغالي، إلا أن مدغشقر منتعشة ونجحت في المرور للدور الثاني.

ونجح منتخب مدغشقر في الفوز أمام بوروندي (1-0)، وأمام نيجيريا (2-0)، والتعادل أمام غينيا (2-2)، ليتأهل كأول المجموعة لمواجهة الكونغو الديمقراطية يوم الاحد المقبل.

ليكيب

ميسي لن يترك الأرجنتين

رغم الفشل الجديد في مسيرة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني بعد وداع كوبا أمريكا من نصف النهائي، إلا أن البرغوث لا ينوي التخلي عن منتخب التانجو.

ومر ميسي بـ13 عاما من المحنة، بدءًا من مونديال ألمانيا 2006 حتى كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، حيث لم ينجح اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، في الفوز بأي بطولة كبرى رغم مشاركته في 9 بطولات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن