جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يجهز سيناريو بديل من أجل مبابي.. ويونايتد يحُصن بوجبا

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

إيفينينج ستاندرد

يونايتد يتسمك بنجمه

تمسك نادي مانشستر يونايتد بنجمه الفرنسي بول بوجبا رافضاً التفريط فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعد اللاعب هدفاً لمواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، وهو ما يدفع اليونايتد للتفاوض مع بوجبا من أجل الحصول على عقد جديد براتب أكبر.

ميرور 

اكتمال

يستعيد فريق مانشستر يونايتد الرباعي المصاب قبل مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعود راشفورد وشو وماتيتش ومارسيال للانتظام في التدريبات.

لكن اللاعب لوكاكو ما زال غائباً بسبب الإصابة، بينما بايلي وفالنسيا سيكونان في القائمة، في الوقت الذي يستمر فيه غياب سانشيز.

مانشستر إيفننج نيوز

غضب سترلينج

أبدى اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج نجم منتخب الأسود الثلاثة غضبه من جماهير الجبل الأسود في لقاء الفريقين في تصفيات يورو 2020.

سترلينج تعرض لهتافات عنصرية فانفجر غضباً في وجه الجماهير باحتفال أمامهم بعد هز الشباك، ليعلق قائلاً:"نحن أصحاب البشرة السمراء لا يجب أن نسكت على هذه الإساءات، يجب أن نتحدث، وما فعلته هو مجرد رد على ما فعلوه".

ذا صن

ليفربول وسيتي وريال مدريد يتنافسون

تتنافس أندية ليفربول ومانشستر سيتي وريال مدريد للفوز بخدمات السلوفاكي ميلان سكرينار مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي.

اللاعب قد تصل قيمته إلى 85 مليون إسترليني ليصبح أغلى مدافع في العالم حال إتمام صفقة رحيله بهذا الثمن ليتخطى صفقة فان دايك مدافع ليفربول.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

يوفنتوس متسمك بالتعاقد مع ثنائي ريال مدريد

لا يزال نادي يوفنتوس متمسك بالحصول على خدمات ثنائي ريال مدريد مارسيلو وإيسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الإيطالي لم يفقد الأمل في الحصول على خدمات ثنائي الملكي، رغم عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب المرينجي عقب رحيل سولاري.

لاجازيتا ديللو سبورت

كابوس ينتظر ملعب سان سيرو

سلطت الصحيفة الضوء على قرب نهاية ملعب سان سيرو والذي يحتضن مباريات ميلان وإنتر، بعد الاتفاق على هدم الملعب وانشاء استاد جديد.

وأوضحت، أن احتمالية هدم ملعب سان سيرو هي الأقرب بعد خروج فكرة انشاء استاد جديد للنور، والمقرر له ان يكون تحت تصرف بلدية مدينة ميلانو.

وأشارت إلى أن ناديي ميلان وانتر اتفقا في وقت سابق على انشاء استاد جديد يحتضن مبارياتهما، ويبحثان خطة الملعب الجديد والمقرر الانتهاء منها الأسبوع المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أتلتيكو يريد ثنائي بورتو

يرغب نادي أتليتيكو مدريد في التعاقد مع الثنائي هيكتور هيريرا وأليكس تيليس من صفوف بورتو، إلا أنه سيجد صعوبة كبيرة في الوصول لما يريده.

صعوبة التعاقد مع هيريرا تكمن في رغبة الثلاثي الإيطالي روما، ميلان وإنتر في التعاقد معه، في الوقت الذي يبلغ فيه الشرط الجزائي لتيليس 40 مليون يورو، وهو ما يصعب مهمة أتلتيكو.

لعنة صلاح تطارد راموس

تعرض سيرخيو راموس مدافع منتخب إسبانيا لهجوم حاد من جانب جماهير منتخب مالطا، حيث تعد أحداث المباراة النهائية للنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا سببًا لحدوثها.

الهجوم الذي تعرض له راموس يأتي بسبب تعلق جماهير مالطا بالكرة الإنجليزية بشكل كبير، مما دفعها للهجوم على قائد إسبانيا بسبب ما حدث من جانبه تجاه صلاح وكاريوس في اللقاء الختامي للبطولة الأوروبية.

آس

زيدان يريد بيانيتش

أبدى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد رغبةً في التعاقد مع ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد مستعد لدفع 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البوسني، في ظل عملية الإحلال والتجديد التي سيقوم بها في الفترة المقبلة.

بيل للبيع

لا يوجد شك في إمكانية بقاء جاريث بيل مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، فاللاعب بات من ضمن الموجودين على قائمة الراحلين خلال الصيف المقبل.

إدارة ريال مدريد والمدير الفني، زين الدين زيدان، إتخذوا قرارهم برحيل بيل وعدم وضعه في خطط الفريق للموسم المقبل وبدأ البحث عمن يحل محله.

موندو ديبورتيفو

هيرنانديز يقترب من بايرن

بات لوكاس هيرنانديز قريبًا من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، بعدما أبدت عدة أندية رغبة في التعاقد معه في ظل عدم مشاركته المنتظمة مع أتلتيكو مدريد.

بايرن أبدى رغبة في ضم لوكاس ودفع مبلغ 160 مليون يورو، وهو ما يعد أمرًا مغريًا لإدارة أتلتيكو مدريد التي تتجه للموافقة على انتقال الفرنسي إلى البافاري.

الصحافة الفرنسية

"لو باريزيان"

نيمار والسيناريو البديل للريال

أشارت الصحيفة الفرنسية، الى أن ريال مدريد الإسباني، لن يكون قادرا على توفير راتب البرازيلي السنوي، وبالتالي سوف يلجأ النادي للسيناريو البديل والخاص بالتعاقد مع الفرنسي كليان مبابي.

ووفقا للتقرير، فإن مبابي يعد السيناريو الأفضل لريال مدريد من أجل خطة تدعيم الفريق الصيف المقبل وتلبية احتياجات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ليكيب

بوجبا يتحدث عن الديوك

أكد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سعادته بالانطلاقة الجيدة لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة ليورو 2020. 

وقال بوجبا في تصريحاته "أعتقد أننا تطورنا كثيرا، واكتسبنا المزيد من الخبرات بعد التتويج بالمونديال الروسي، وأصبحنا نجيد التعامل مع الفرق التي تعتمد على التكتل الدفاعي".

فرانس فوتبول

صفقة تاريخية

اقترب بايرن ميونيخ الألماني من حسم صفقة التعاقد مع لوكاس هرنانديز مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة يتم وصفها بـ"التاريخية".

وأشارت الصحيفة، الى أن بايرن ميونيخ وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المنتظرة، والتي قد تكلف النادي 85 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي صاحب الـ23 عاما.

ووفقا للصحيفة، فإن اللاعب سوف يوقع على عقد مدته 6 مواسم، وبالتالي سيتكلف النادي الألماني ما يقرب من 160 مليون يورو، حتى عام 2025، قيمة الصفقة وراتب اللاعب السنوي، ليصبح المدافع الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ البوندسليجا.

الصحافة الألمانية

بيلد

دورتموند يريد نجل تورام

تستهدف إدارة بروسيا دورتموند الألماني، التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع ماركوس تورام، مهاجم جانجون الفرنسي.

ويريد الفريق الألماني تعزيز صفوفه الموسم المقبل مع الموهبة صاحب الـ21 عاما، ونجل ليليان تورام، مدافع برشلونة ويوفنتوس الأسبق.

كيكر

ذكريات السجن

وصف كورينتين توليسو، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الفترة الأخيرة التي قضاها بعيدا عن الملاعب بسبب الإصابة بـ"السجن".

وقال لاعب بايرن في تصريحاته "شعرت وكأنني كنت في السجن لمدة 4 أشهر، أخيرا استنشق الهواء فوق أرض الملعب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

84

محاولة لجور ماهيا بعد كرة طولية من وسط الملعب ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg