جميع المباريات

إعلان

تقارير: كاريوس قد يعود إلى ليفربول في يناير.. وبشكتاش يقدم عرضًا لإنهاء الإعارة

كاريوس

كاريوس

كشفت عدة تقارير إنجليزية عن رغبة نادي بشكتاش في إنهاء إعارة الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى الفريق التركي المنضم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسمسن قادمًا من ليفربول.

كاريوس رحل عن صفوف ليفربول الإنجليزي مطلع الصيف الماضي إلى الدوري التركي لمدة موسمين، بعد تعاقد الفريق الإنجليزي مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب روما السابق.

ووفقًا لما نقلته صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية وميرور الإنجليزية فإن بشكتاش يرغب في إجراء صفقة تبادلية مع ليفربول بإعادة حارسه الألماني مقابل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجى صاحب الـ23 عامًا.

وبحسب ميرور فقد يكون من المرجح أن يسمح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بمغادرة أوريجي، ولكن قد لا يكون حريصًا على السماح لكاريوس بالعودة.

كاريوس كان له دور رئيسي في خسارة ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة أمام ريال مدريد حيث تسبب تراجع مستواه لدخول مرماه هدفين من أصلا ثلاثة حسم بهما الميرنجي اللقب حيث انتهت المباراة بنتيجة (3-1).

جدير بالذكر أن كاريوس شارك مع فريقه في 10 مباريات (7 منها في الدوري المحلي- و3 في الدوري الأوروبي)، ودخل مرماه 15 هدف مقابل الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة وحدة فقط.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل كاريوس إلى بيشكتاش

كلوب: تعاقد ليفربول مع اليسون ليس له علاقة بأخطاء كاريوس

كلوب يعلق على خطأ أليسون الفادح أمام ليستر سيتي

تقرير.. 3 أسباب جعلت أليسون الحارس الأغلى في التاريخ

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg