جميع المباريات

إعلان

إيمري: التعادل ليس نتيجة "سيئة".. ورد فعل أوزيل طبيعي

إيمري

إيمري

 أكد المدرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن نتيجة فريقه أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما منذ قليل "ليست سيئة"، لافتًا إلى أن ردة فعل مسعود أوزيل لاعب الجانرز عند استبداله طبيعية.

وتعادل أرسنال أمام كريستال بالاس بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، لتتوقف سلسلة انتصاراته التي استمرت لمدة 11 مباراة متتالية.

وخلال تصريحات عقب المباراة قال إيمري: "أعتقد أن الشوط الأول لم يكن سهلاً علينا، حينما سجلوا سيطرنا على المباراة ولكن بدون الكثير من الخطورة في الهجوم".

وأضاف: "في الشوط الثاني، سجلنا هدفين عبر مجهودين فرديين، كنا بحاجة لمزيد من السيطرة، وتسجيل الثالث لقتل المباراة".

وعن ردة فعل أوزيل عند استبداله: "هذا طبيعي، هو لم يكن سعيدًا وهذا أمر طبيعي، أحب اللاعبين الذين يظهرون هذه الشخصية حينما لا يلعبون بشكل جيد".

وتابع: "لقد قمت باستبداله حينما كنا متقدمين 2-1 وفي العادة أي لاعب يرغب في مواصلة اللعب حتى الدقيقة الأخيرة".

وعن توقف سلسلة الانتصارات المتتالية قال: "أعتقد أن الفريق قادر على التطور، التعادل ليست نتيجة سيئة، كنا نرغب بالفوز ولكن كريستال بالاس فريق مميز".

وبسؤاله هل حاول زاها لاعب كريستال بالاس التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء أجاب: "داخل منطقة الجزاء، العديد من الأمور قد تحدث، هل هي ركلة جزاء؟ هذا ليس من إختصاصي واحترم قرار الحكم".

وعن إصابة هيكتور بيليرين قال إيمري: "أعتقد بأنها اصابة عضلية، أتمنى ألا تكون إصابة سيئة".

جدير بالذكر أن مباراة أرسنال سيخوض مباراته المقبلة في الجولة الحاية عشر من البريميرليج أمام ليفربول يوم السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg