جميع المباريات

إعلان

تقرير.. مستقبل مورينيو على المحك.. هل تعود "حافلته" للسير أم تواصل السقوط؟

مورينيو

مورينيو

قد يكون اليوم هو الأخير في مسيرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد مع الفريق، حيث يستعد لمواجهة أمام بيرنلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

يونايتد يعاني من تذبذب نتائجه وتراجع مستواه فخلال ثلاث جولات سابقة من البريميرليج لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة أمام ليستر سيتي (2-1)، ثم سقط في لقائين متتالين أمام برايتون (3-2) ثم توتنهام (3-0).

ارتفعت الأصوات عقب مباراة توتنهام بإقالة المدرب البرتغالي لإنقاذ موسم الفريق الإنجليزي خاصة مع الخلافات الدائرة داخل غرفة خلع الملابس الأمر الذي لا يُبشر بأي نتائج إيجابية خاصة وأن بداية مانشستر يونايتد لبطولة الدوري هذا الموسم هي الأسوأ منذ ربع قرن تقريباً وتحديداً في موسم أول دوري يحققه السير أليكس فيرجسون.

عائلة جلازر -مالكة نادي مانشستر يونايتد- رفضت الانسياق وراء تلك الأراء وأعلنت تجديد ثقتها في المدرب البرتغالي ليحصل على فرصته الأخيرة في مباراة اليوم أمام بيرنلي.

يلا كورة يرصد خلال تقرير شامل الوضع داخل أولد ترافورد قبل المباراة:

الوضع الحالي في أولد ترافورد

من الخارج يبدو الوضع فوضوي وفاقد لقنوات الاتصال بين المدرب ولاعبيه، إلا أن بعض المصادر المعنية بأخبار يونايتد -وبحسب ما ذكرته BBC- تؤكد عكس ذلك لافتة إلى أن الأمور أكثر هدوءًا.

على الجانب الاخر تؤكد أكثر من صحيفة إنجليزية أن الأمور لا تبدو هادئة حيث لا يظهر أحد مستعدًا لتحمل المسؤولية خلال المباراة، كما أن الجميع يصوب سهام انتقاداته على مورينيو بخلاف رفض بعض اللاعبين استكمال الموسم تحت قيادته.

تصريحات بوجبا

صحيفة ديلي اكسبريس كشفت عن رغبة اللاعب الفرنسي بول بوجبا في الرحيل عن أولد ترافورد ملمحًا بعودته إلى يوفنتوس فريقه السابق ومزاملة كريستيانو رونالدو.

تصريحات بوجبا قبل المباراة إن دلت فهي تدل على حالة التشتت داخل غرفة خلع الملابس ما يعني فقدان التركيز قبل خوض مباراة اليوم.

مورينيو يواصل الحرب الكلامية

واصل جوزيه مورينيو، هجومه على من يقللون من قيمته وينتقدون طريقة لعبه معتبرًا نفسه أحد أفضل المدربين في العالم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي: "لا أحب الحديث عني بهذه الطريقة، أنا مدرب لأحد أفضل الفرق في العالم كما أنني بين الأفضل في العالم أيضًا".

وأضاف، "هل تنتقدون المدربين الذين أنهوا الدوري في المركز الثالث أو الرابع أو الخامس الموسم الماضي بالطريقة ذاتها؟ نحن كنا في المركز الثاني بالجدول".

نتائج مورينيو أمام بيرنلي

لم يحقق مورينيو نتائج سلبية أمام بيرنلي منذ تولى قيادة مانشستر يونايتد الموسم قبل الماضي، ففي موسمه الأول تعادل سلبيًا في المباراة الأولى ثم حقق الفوز بثنائية العودة.

نفس الحال بالنسبة للموسم الماضي، تعادل إيجابيًا بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب، ثم فاز بهدف دون رد في لقاء العودة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg