جميع المباريات

إعلان

4 تغييرات جديدة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

كأس الرابطة

كأس الرابطة الإنجليزية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن الموسم الجديد من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ستشهد عدد من التغييرات في أنظمتها.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي قرر إلغاء الأوقات الإضافية واللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم الفائز في حالة انتهاء الوقت الأصلي لأي مباراة بنتيجة التعادل، وذلك لتقليل حدة الإرهاق البدني التي تشكو منها الأندية.

وفي نفس السياق، قالت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي قرر العودة إلى نظام ركلات الترجيح التقليدي "ABAB" بدلا من النظام الحديث الذي طُبق الموسم الماضي "ABBA"، حيث ستلعب ركلات الترجيح بنظام ركلة لكل فريق، وليس مثل العام الماضي أن يسدد فريق ركلة ثم يتبعه الفريق الأخر بركلتين ثم يسدد الفريق الآخر ركلتين، وذلك بسبب الانتقادات التي تعرض لها هذا النظام الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن التغيير الثالث هو أن البطاقات الصفراء التي يحصل عليها اللاعبون لن تنضم إلى الدوري، ضمن الخمس بطاقات التراكمية التي تؤدي للإيقاف لمدة مباراة كما كان في السنوات الماضية، حيث سيقتصر الأمر على البطولة نفسها.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن التغيير الرابع والأخير هو إعتماد نظام تقنية  الفيديو هذا الموسم في البطولة، بعد استخدامها  الموسم الماضي في مباريات نصف النهائي والنهائي فقط.

يذكر أن مانشستر سيتي هو أخر الفائزين بالبطولة، حيث تغلب على فريق أرسنال بثلاثية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg