جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. "قلق" صلاح.. فرصته أمام بايرن.. وقراره الحاسم ضد ساوثهامبتون

محمد صلاح

صورة أرشيفية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن القرار الذي إتخذه محمد صلاح بالتسجيل أمام ساوثهامبتون كان الأفضل من التمرير إلى زميله روبيرتو فيرمينو.

وأشار كلوب في تصريحات مطولة نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، إلى أن صلاح ليس قلقًا من ناحية عدم تسجيل الأهداف في الفترة الماضية، لافتًا إلى عدم وجود قلق من جانبه أيضًا.

وقال المدير الفني لليفربول: "الهدف المتأخر في شباك توتنهام ساعد صلاح، رغم أنه هدف عكسي ولكنه كان بضغط منه، وهو ما جعله يشعر بشعور جيد".

وأكمل: "صلاح كان لديه فرصة مماثلة في مواجهة بايرن، دخل للعمق وراوغ مثلما يفعل في الكثير من أهدافه، وعندما كانت الأمور مهيئة للتسجيل تدخل معه المدافع سولي وأبعد الكرة".

وأضاف: "صلاح كان قريبًا من التسجيل في الكثير من الأوقات، فهو يمتلك 18 هدفًا في الدوري وصنع سبعة أو ربما ثمانية، وهو رقم رائع".

وأردف: "لذلك فهو ليس قلقًا، ونحن كذلك، إنه لاعب متطور ونحن لسنا في أرض الأحلام، فقط يحتاج للفرصة وبعدها سيسجل، يحتاج فقط للعمل وهو يعمل بكفاءة بالفعل".

وأوضح: "صلاح كان بحاجة لهدف مثل هدفه في ساوثهامبتون، إنه هدف من الطراز العالمي، البعض قال أنه كان يتوجب عليه التمرير، ولكن إذا مرر الكرة إلى فيرمينو فإنها ستكون على يسراه وهي ليست القدم المفضلة للبرازيلي".

واختتم: "صلاح كان في الوضعية الأفضل لأن الكرة كانت على يسراه، لقد سجل هدفًا رائعًا وحاسمًا، مباراة مثل ساوثهامبتون كانت النتيجة هي الفيصل بها، وليس الأداء، ونجح في حسمها لصالحنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات