جميع المباريات

إعلان

دي بروين: سيلفا لا يحظى بما يستحقه من تقدير بالبريميير ليج

دى بروين

دي بروين

قال الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن الإسباني دافيد سيلفا (31 عاما) لا يحظى بما يستحقه من تقدير في البرييميير ليج.

وصرح دي بروين: "إنهم يستخفون به كثيرا. يبدو لي ظلما كبيرا ألا يتم الحديث عنه كثيرا. لقد لعب أكثر من 100 مباراة مع إسبانيا وربح كل ما طمح إليه"، وذلك في مقابلة مع (ديلي ميل) قبل ساعات من المباراة التي يخوضها فريقه مساء الأحد أمام أرسنال.

وتابع اللاعب البلجيكي (26 عاما) حديثه عن سيلفا قائلا: "لقد منحني التوازن المثالي. أتعلم منه كثيرا، ومن طريقته في الاحتفاظ بالكرة بين قدميه. حين جاء إلى المان سيتي كنت لاعبا يخاطر كثيرا ويفقد الكرات. الآن تعلمت كثيرا من سيلفا".

ومن ناحية أخرى، أشار دي بروين إلى أن مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، لا يروق له تمرير الكرة للخلف بهدف الاستحواذ عليها.

وبين في هذا الصدد أن "بيب يبني حقا أسلوبا جديدا في كرة القدم يقوم على الاستحواذ، ولكنه يمقت كلمة الاستحواذ حين تمرر الكرة لحارسك. الكرة يجب أن تمر من خلالي أو عبر سليفا، ونحن علينا خلق فرص هجومية. بيب لا يروق له التمرير لمجرد التمرير. فقط في النهاية لقتل المباريات".

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ28 نقطة، بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg