جميع المباريات

إعلان

جوائز كاف.. أيمن يونس لـ"يلا كورة": صلاح سيكتسح.. والحضري تعرض للظلم

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد أيمن يونس المحلل الفني وقائد نادي الزمالك السابق على أن المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي سيكتسح منافسيه في جائزة أفضل لاعب بالقارة الأفريقية لعام 2017.

يلا كورة تواصل مع يونس بمجرد إعلان الكاف عن القوائم المرشحة للفوز بجوائزه عن عام 2017، والتي يتواجد بها عدد من اللاعبين المصريين سواء بالأفضل قارياً بوجه عام أو محلياً على المستوى القاري.

وبدأ يونس تصريحاته قائلاً: " صلاح سيكتسح الجميع، اللاعب قدم أداء مميز، قد يجد منافسة من بيير أوباميانج وساديو ماني، ولكنه سينجح في اكتساحهم ".

وأوضح: " صلاح لديه أرقام مميزة مع الأندية وكذلك المنتخب، تعرض لضغوط كبيرة ونجح في كافة الاختبارات، ويكفي قيادته لمصر إلى كأس العالم، هذا بخلاف الأبعاد الأخلاقية وإلتزامه خارج الملعب ".

وأكمل: " أوباميانج في بعض الأحيان كان يرفض اللعب لدورتموند، ولم يقدم الكثير مع منتخب بلاده، أما ماني فقدم أداء مميز ولكن صلاح يتفوق عليه في أبعاد عدة ".

وأضاف: " صلاح نسبته في التصويت ستصل إلى 50% أو 60%، وباقي النسبة ستوزع على منافسيه، وبشكل أكثر لماني وأوباميانج ".

أما عن جائزة أفضل لاعب محلي في القارة، فقال يونس: " أحمد فتحي سيتفوق على الجميع بسهولة، اللاعب قدم كل شيء سواء مع الأهلي أو المنتخب ".

وأكمل: " عصام الحضري ظُلم بعدم التواجد في هذه القائمة ووضعه في قائمة الأفضل للمحترفين، خاصة أنه قضى جزء من الموسم مع وادي دجلة ".

واختتم: " يجب أن يتم تكريم الحضري، وعلى الكاف أن يراجع نفسه بوضعه في قائمة الأفضل بوجه عام فهذا ظلم له لأن اللاعبين الآخرين يؤثرون بشكل عالمي أكثر منه محلي ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg