جميع المباريات

إعلان

غياب فرديناند وعودة داوسون لتشكيلة انجلترا في لقاء ودي امام الدنمارك

كابيلو وداوسون

فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الانجليزي مع مايكل داوسون

رويترز:

خرج ريو فرديناند قائد منتخب انجلترا من التشكيلة التي أعلنها المدرب الايطالي فابيو كابيلو السبت لمباراة الفريق الودية خارج أرضه امام الدنمرك الاربعاء في كوبنهاجن بينما كانت هناك انباء أفضل لزميله المدافع مايكل داوسون الذي سيعود للصفوف للمرة الأولى منذ أكتوبر الماضي.

وأصيب فرديناند في ربلة الساق خلال عملية الاحماء قبل مباراة مانشستر يونايتد التي خسرها 2-1 امام ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الانجليزي الممتاز السبت وقال مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون انه سيغيب لمدة اسبوعين.

وانضم داوسون قلب دفاع توتنهام هوتسبير للتشكيلة للمرة الأولى منذ عودته الى الملاعب بعد تعافيه من اصابة خطيرة في الكاحل تعرض لها في مباراة انجلترا امام بلغاريا خلال أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وشهدت التشكيلة المكونة من 25 لاعبا انضمام ديفيد ستوكديل حارس فولهام والمدافع كايل ووكر المنتقل لاستون فيلا على سبيل الاعارة من توتنهام هوتسبير واللذين لم يسبق لهما اللعب دوليا.

كما انضم ليتون بينز لاعب ايفرتون الى قائمة المدافعين فيما قد يحصل ستيوارت داونينج لاعب استون فيلا وسكوت باركر من وست هام يونايتد على فرصة لابهار كابيلو في خط الوسط.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg