جميع المباريات

إعلان

فابريجاس لمان سيتي: كنا سنهزمكم ولو لعبتم بـ15 لاعب

سيسك فابريجاس

المتألق سيسك فابريجاس

كتب - هاني عز الدين:

شدد الاسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط وصانع ألعاب فريق ارسنال الانجليزي أن الجانرز كانوا سيهزمون مانشستر سيتي ولو لعب الاخير بـ15 لاعب.

وفاز الجانرز بثلاثية نظيفة على سيتي في ملعب الايستلاندز مساء الاحد في قمة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة التاسعة.

وشهد اللقاء طرد مدافع السيتيسينز ديدريك بوياتا في الدقائق الاولى للتدخل العنيف على المغربي مروان الشماخ مهاجم الفريق اللندني، مما جعل سيتي يحمل الخسارة الثقيلة للطرد المبكر.

من جانبه رد سيسك: "حتى ولو لعبوا بـ15 لاعب كنا سنتقدم ونفوز ومن الصعب جداً أن يوقفنا أحد ونحن بهذا المستوى وهذه الطريقة المبهرة".

واقتنص ارسنال المركز الثاني في ترتيب أندية البطولة الانجليزية من مان سيتي ومانشستر يونايتد بوصوله للنقطة السابعة عشر بفوز الاحد.

وعن المنافسة مع المتصدر تشيلسي على اللقب الذي يحمله البلوز: "من الصعب أن نتحدث عن المرشحين للمنافسة في البداية يجب أن ننتظر وتشيلسي من جانبه يقدم ادائاً رائعاً لكنه لم يواجه أياً من الكبار".

ويتصدر تشيلسي البطولة الانجليزية بعد تسعة اسابيع برصيد 22 نقطة مقابل 17 نقطة لارسنال ومانشستر يونايتد ومان سيتي على التوالي بفارق الاهداف بين الثلاثي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg