جميع المباريات

إعلان

فيرجسون يؤكد غياب روني عن مواجهة سندرلاند ويهدد بمقاطعة الصحافة

السير اليكس فيرجسون

السير اليكس فيرجسون المدير الفني المخضرم لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي

لندن -(وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي غياب مهاجم الفريق الدولي واين روني عن مباراة الفريق المقبلة امام سندرلاند في الدوري المحلي السبت بسبب الإصابة ، كما هدد السير بمقاطعة الصحافة بعد واقعة تحريف تصريحاته عن الإسباني فرناندو توريس.
 
وصرح فيرجسون للموقع الإلكتروني للنادي ان روني تعافى بشكل جيد من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال لقاء بولتون واندررز والتي أبعدته عن المواجهة الأوروبية امام فالنسيا الإسباني (1-0) الا أنه غير جاهز للمشاركة امام سندرلاند في الجولة السابعة من البرميرليج.

وأشار المدرب الى أن مباراة ويست بروميتش في الـ16 من الشهر الجاري ستشهد عودة روني للملاعب.

ومن المتوقع أن يغيب روني عن مباراة منتخب إنجلترا امام الجبل الأسود في تصفيات يورو 2012 في الـ12 من الشهر الجاري.

وبشان اللغط الصحفي الذي دار في الفترة الأخيرة حول تصريحاته الصحفية صب السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي جام غضبه على الصحفيين الجمعة وهدد بمقاطعة المؤتمرات واللقاءات الصحفية بسبب تحريف تصريحاته التي انتقد خلالها الإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول.

وأوضح فيرجسون خلال مؤتمر صحفي الجمعة حول استعداداته لمباراة سندرلاند السبت في دوري البريميرليج ، أن الصحافة أساءت نقل تصريحاته ونقلت تعبيرات مغلوطة من شأنها أن تمس بمكانته التدريبية المرموقة.

ترجع الواقعة الى مباراة مان يونايتد وليفربول في الدوري قبل أسبوعين والتي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" (3-2) ، حيث نقلت الصحافة اتهام فيرجسون لفرناندو توريس بـ"المخادع" وإختلاق "تمثيلية" ليخدع حكم المباراة.

وصحح المدرب ما ورد على لسانه بأن توريس بالغ في إدعاءه للحصول على ركلة جزاء لفريقه وتعمد طرد جون أوشي.

ويشار إلى أن اللاعب الإسباني قد سقط بذكاء داخل المنطقة في تلاحم مع المدافع الأيرلندي أوشي ليحصل "الريدز" على ضربة جزاء سجل منها القائد ستيفن جيرارد هدف فريقه الأول في الوقت الذي كان مان يونايتد متقدما بهدفين.

وتكهنت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن فيرجسون قد يقاطع الأحاديث الصحفية لمدة شهر بسبب هذه الواقعة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg