جميع المباريات

إعلان

فيديتش سيغيب عن مانشستر يونايتد مع انطلاق الموسم الجديد

فيديتش لاعب مانشستر يونايتد يصرخ بعد إصابته

انجلترا (ا ف ب) - أعلن السير اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي ان مدافع الفريق الصربي نيمانيا فيديتش لن يتمكن من المشاركة في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد بسبب الاصابة.

وسيتم استبعاد فيديتش عن مباراة الدرع الخيرية ضد تشيلسي الاحد وكذلك سيغيب عن المباراة ضد برمينجهام سيتي في اولى مباريات الدوري الممتاز في الاسبوع المقبل بسبب اصابة في ربلة الساق.

ولن يتمكن زميل فيديتش في خط الدفاع، الدولي ويس براون من المشاركة في المباراة ضد تشيلسي ايضا بسبب اصابة في فخذه ولكنه سيكون جاهزا للمباراة ضد برمنجهام، في حين يعاني جاري نيفيل من اصابة مماثلة ايضا.

وقال فيرجسون "لا يعاني ويس او نيمانيا من اصابة طويلة الأمد. اتوقع ان يكون ويس جاهزا للمباراة الاحد في الاسبوع المقبل. بالنسبة لفيديتش، فهو اصيب بشد غضلي في ربلة الساق خلال الاحماء في ميونيخ (ضد بايرن ميونيخ) وسيغيب لأسبوعين. جاري (نيفيل) يقوم ببعض التمارين الخفيفة ويتعافى ولكن لا اظن انه سيكون جاهزا لمباراة الاحد (ضد تشيلسي)".

وسيكون على فيرجسون الاختيار بين الحارسين الاحتياطيين بين فوستر والبولندي توماس كوستشاك في المبارة ضد تشيلسي بسبب اصابة الحارس الاساسي الهولندي الدولي ادوين فان دير سار الذي سيغيب لشهرين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg