جميع المباريات

إعلان

بينيتيز: أكويلاني سيعيد الأمل إلى جماهير ليفربول

البرتو اكويلاني

لندن (وكالة الأنباء الأسبانية)- أكد المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي رافائيل بينيتيز الخميس ان اللاعب الايطالي ألبرتو أكويلاني سوف يعيد الأمل لمشجعي الفريق وانه سيكون إضافة جيدة في طريق الحصول على الدوري في الموسم القادم.

وكان ليفربول قد توصل مع روما الايطالي الأربعاء الى اتفاق لضم أكويلاني من صفوف الأخير، بانتظار اجتياز الكشف الطبي من أجل اللحاق بصفوف الفريق الجديد.

وفي حوار نشره موقع ليفربول الالكتروني الخميس أبرز بينيتيز المهارات التي يتمتع بها اللاعب، قائلا ان " لديه إمكانياته جيدة في تمرير وأداء مميز داخل المستطيل الأخضر"، مضيفا "انه اللاعب الذى نبحث عنه، وإذا استطاع التأقلم في انجلترا، فسيكون مكسبا كبيرا".

وأكد المدير الفني ان اللاعب سوف يعيد الأمل لجماهير ليفربول، فقد حصل مع منتخب إيطاليا على بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما فضلا عن كأس ايطاليا مع روما.

وقال بينيتيز انه لن ينسى المباراة التى جمعت إيطاليا وانجلترا على ستاد ويمبلي في بطولة أوروبا تحت 21 عاما والتى كان فيها اللاعب نجم المباراه حيث فاز فريقه بثلاثية نظيفة.

وجاء الإعلان عن انضمام أكويلاني الى ليفربول في أعقاب بيع النادي للاعب خط الوسط تشابي ألونسو الى ريال مدريد.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد تحدثت عن عزم ليفربول دفع 25 مليون جنيه استرليني لضم أكويلاني الذي لم يتم الإعلان رسميا عن قيمة صفقته حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg