جميع المباريات

إعلان

فيديتش: لن أرحل عن مانشستر يونايتد

نيمانيا فيديتش

فيديتش

صربيا (أ ف ب):

نفى مدافع منتخب صربيا ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي نيمانيا فيديتش الشائعات التي تحدثت عن امكانية رحيله الى ناد اخر في نهاية الموسم الحالي مؤكدا بانه سيحترم عقده مع الشياطين الحمر الذي ينتهي عام 2012.

وقال فيديتش في تصريح لصحيفة "فيسيرنيي نوفوستي" الصربية الخميس: "اريد ان اكرر للمرة المئة: ينتهي عقدي مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2012 واريد البقاء في صفوف الفريق حتى اخر يوم".

واضاف "هذه هي الحقيقة، كل شيء اخر لا اساس له من الصحة". ونفى ان يكون دخل في مفاوضات مع اي ناد اوروبي بقوله "لا، لا، لا، صنعت مسيرتي في مانشستر يونايتد وانا ممتن كثيرا لهذا الفريق. لم يتصل بي احد ولم اقم بالتحدث الى اي شخص".

وكشف المدافع الصربي الصلب المنتقل الى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية عام 2006 انه يعاني من اصابتين ابعدته عن الملاعب منذ مطلع العام الحالي وقال "في البداية عانيت من مشكلة في ربلة الساق، ثم عاودت التدريب مبكرا فشعرت بالام في اسفل الربلة". لكنه اشار الى انه جاهز للعودة الى الملاعب وقال "اشعر بانني استعدت لياقتي البدنية، اشعر بانني اقوى واستطيع العودة وخوض المباريات".

وكانت شائعات سرت في الاشهر الاخيرة حول امكانية انتقال فيديتش الى صفوف احد قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد او برشلونة، او ميلان الايطالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg