جميع المباريات

إعلان

مديرة المنتخبات النسائية ليلا كورة: سنبني جيلًا جديدًا لمنتخب السيدات.. ونستعد لمونديال الناشئات

راما جويلي

راما جويلي

تحدثت راما جويلي، مديرة منتخبات مصر لكرة القدم النسائية، ومسؤولة برنامج تطوير المواهب التابع للفيفا بالاتحاد المصري لكرة القدم عن ارتباطات المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

استهلت راما جويلي، حديثها في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، قائلة: "لا توجد ارتباطات حاليًا لمنتخب مصر الأول للسيدات، ومنتخب تحت 17 عامًا يحظى باهتمام أكبر لارتباطه بتصفيات كأس العالم في نهاية شهر نوفمبر، وأمامه منافسات المونديال بالمغرب وهو دون أدنى شك مستقبل المنتخبات الوطنية مستقبلًا".

وأضافت: "سنقيم معسكرًا مغلقًا لمنتخب مصر تحت 17 عامًا، وسنعلن عن القائمة الأساسية بنهاية شهر أكتوبر، وسنخوض مباراتين وديتين مع منتخبي المغرب والأردن في مطلع شهر نوفمبر".

وتابعت: "توجد مشكلة في منتخب مصر تحت 17 عامًا، وهي كونه فريق جديد لم يتم تجميعه منذ سنتين ونصف، وبالتالي الجيل الحالي ستكون المرة الأولى له التي يخوض بها مباريات دولية".

وأتمت راما جويلي، حديثها: "يتم بناء جيل جديد بالوقت الحالي، وسنقدم على منحه فرصة خوض المنافسات الدولية والانسجام معها والمشاركة في المعسكرات وعقد عدد من المحاضرات، وهو ما يحتاجه الجيل عكس الأجيال السابقة التي لديها عدد من الخبرات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg