جميع المباريات

إعلان

فوز أول تاريخي للأبيض.. الزمالك يعبر زد في الدوري المصري للسيدات (فيديو)

زد والزمالك

مباراة زد والزمالك

حقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على حساب مضيفه زد بنتيجة (3-0)، في إطار منافسات الجولة الثانية، من مواجهات الدوري المصري للسيدات، في اللقاء الذي استضافه ملعب زد بالتجمع الخامس.

بدأ نادي الزمالك المباراة بضغط متواصل على دفاعات نادي زد، حيث اقترب الفارس الأبيض من افتتاح التسجيل بالدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق شباك أصحاب الأرض إلا إن الكرة مرت جوار القائم.

ونجحت شيماء علي لاعبة الزمالك في افتتاح التسجيل بالدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد تمريرة عرضية مرت من أمام دفاع وحارسة زد لتجد لاعبة الأبيض الكرة أمامها لتسجلها في الشباك الخالية من أي حراسة.

وأشهرت حكمة المباراة البطاقة الحمراء في وجه منة منصور لاعبة زد بعد تدخل قوي على لاعبة الزمالك استوجب الطرد المباشر، ليستكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبات.

وتمكنت أليس أوياه أوجيبي لاعبة الزمالك، من تعزيز تقدم الفريق، بالدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد أن أطلقت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتؤكد على تفوق الأبيض خلال أحداث اللقاء.

حاول نادي زد تقليص الفارق، إلا إن محاولات أصحاب الأرض لم تف بالغرض، وأشهرت حكمة المباراة البطاقة الحمراء في وجه عادل حسين، المدير الفني لنادي الزمالك بالدقيقة 60.

وأحرزت ساليمزي بالير الهدف الثالث لصالح الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد أن سقطت الكرة من يد عزة حارسة زد لتقع الكرة أمام محترفة الأبيض التي سددتها بالشباك.

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد الأبيض إلى 3 نقاط، وتجمد رصيد زد عند 3 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg