جميع المباريات

إعلان

سيدات الأهلي يدخلن نادي +90 بفوز تاريخي على وادي دجلة (فيديو)

مباراة الأهلي ووادي دجلة بدوري الكرة النسائية

مباراة الأهلي ووادي دجلة بدوري الكرة النسائية

خطفت سيدات الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب وادي دجلة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأهلي فرع التجمع، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الكرة النسائية.

وسجلت حبيبة عصام هدف الفوز القاتل لصالح سيدات الأهلي، في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بالدقيقة 95، بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، اكتفت فرح سمير حارسة وادي دجلة بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

وكانت سيدات وادي دجلة قد أكملت اللقاء بعشر لاعبات فقط، بعد حصول جيهان ممدوح قائدة كتيبة الغزلان على البطاقة الحمراء، عقب حصولها على الإنذار الثاني، بعد مشادة بين لاعبات الفريقين.

كما أشهرت الحكم رحمة يوسف البطاقة الحمراء لثنائي من الجهاز الفني والإداري لفريق وادي دجلة بسبب الاعتراضات في الدقائق الأخيرة.

ودخلت سيدات الأهلي نادي +90، على خطى فريق الرجال بالقلعة الحمراء الذي اعتاد تحقيق الانتصار في الأوقات القاتلة، وحققن فوزًا تاريخيًا على حساب وادي دجلة، الفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري على مر التاريخ.

ورفعت سيدات الأهلي رصيدهن إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بعدما تفوقن في الجولة الأولى أيضًا على نادي الزمالك بنتيجة 2-1، بينما تلقت سيدات وادي دجلة الهزيمة الأولى ليتوقف رصيدهن عند 3 نقاط، بفضل فوزهن في الجولة الأولى على الطيران بنتيجة 6-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg