جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم القمة.. وانتصارات ساحقة لمسار ومودرن سبورت في دوري الكرة النسائية

سيدات الأهلي ومسار ومودرن سبورت

سيدات مسار والأهلي ومودرن سبورت

شهدت منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري الكرة للنسائية، تفوق الأهلي في مباراة القمة أمام مضيفه الزمالك، بينما حققت سيدات مودرن سبورت ومسار انتصارات ساحقة، في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024-2025.

وأقيمت أمس أولى مباريات الموسم الجديد من دوري الكرة النسائية، والتي انتصرت فيها سيدات وادي دجلة على الطيران بسداسية مقابل هدف.

وفي لقاءات اليوم، تفوقت سيدات الأهلي على حساب سيدات الزمالك، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وسجلت تشارتي روبن ثنائية الأهلي، بينما أحرزت سيبستا أكوي هدف الزمالك الوحيد.

وحققت سيدات مسار ( توت عنخ آمون سابقًا ) انتصارًا ساحقًا، على حساب فريق المعادي واليخت، بنتيجة 8-0، ليخطفن صدارة جدول الترتيب.

وتفوقت سيدات بيراميدز على كتيبة الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما انتصر زد إف سي على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة.

وحققت سيدات البنك الأهلي فوزًا عريضًا على اتحاد بسيون بسداسية نظيفة، سجلها كلا من: جانيت باندي، شروق إبراهيم، كارما حسن، سدرة خالد، ونغم النجار "هدفين".

واكتسحت سيدات مودرن سبورت نظيرتها سيدات بالم هيلز، بسباعية نظيفة، عن طريق كلا من: فاطمة رجب، رحاب عيد، بالإضافة لثنائية لكلا من صامويل وأوشا، بينما أحرزت لاعبات بالم هيلز هدفًا بالخطأ في مرماه.

وفي المقابل ألغيت مباراة سيدات دلفي مع إنبي، بسبب انشغال ملعب مدرسة بايونير، الذي كان يستضيف اللقاء، لإقامة مران أكاديمية الأهلي عليه في التوقيت ذاته.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg