جميع المباريات

إعلان

الحضري: أتمنى أن يكون محمد الشناوي خليفتي.. وتألق عواد مصلحة لمنتخب مصر

محمد الشناوي وعصام الحضري

محمد الشناوي وعصام الحضري

قال عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، إن محمد الشناوي نجم الأهلي يذكره بنفسه، بسبب اهتمامه بكرة القدم وتدريباته فقط، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون خليفته في الملاعب، كما تطرق للإشادة بمحمد عواد حارس الزمالك، بعد المستوى الذي ظهر به في نهائي السوبر المصري.

وتحدث عصام الحضري في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أنا على تواصل دائم مع محمد الشناوي، ومصطفى شوبير قدم مبارة على مستوى عالي ضد سيراميكا كليوباترا، وهو خامة جميلة، والمستقبل سيكون له".

وتابع: "الشناوي بيفكرني بنفسي، هو يعيش من أجل كرة القدم، وحياته كلها لها، وكان يعاني من إصابة في حاجبه، وقال لي أنه الحضري الثاني، وأتمنى أن يكون خليفتي، بل يتجاوزني ويتفوق على ما حققته أيضًا، هذا أمر سوف يشرفني ويسعدني".

وأكمل: "وارد أن يكون الشناوي غير موفق أحيانًا، لكنه حقق ألقاب عديدة للنادي الأهلي، وضربات الجزاء هي حظ، وأشكره على تصديه للضربة السابعة، التي سددها شيكابالا، التي تدل أنه مازال يمتلك الثقة، أنا كنت بتنطط بعدها".

وأضاف: "الشناوي يتدرب بمفرده كثيرًا، ويحب المنافسة، يفكر فقط في تدريباته، وعلى الجانب الآخر أنا أحيانًا استفز محمد عواد، وأشكره على مستواه في المباريات الأخيرة".

وأتم: "تألق عواد مفيد للشناوي أيضًا، وهي مصلحة لمنتخب مصر، وللأهلي والزمالك أيضًا، والدور سيأتي على عواد، وسيحصل على فرصته بكل تأكيد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg