جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان: نحترم القانون الإماراتي.. وشيكابالا نجم صعب تعويضه

شلبي دونجا

دونجا ومصطفى شلبي

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يأمل في انتهاء أزمة الثلاثي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات واقعة مؤسفة بسبب مشادة وقعت بين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق وبين أحد المنظمين في استاد آل نهيان، ثم تدخل عبد الواحد السيد في المشكلة هو الآخر؛ أدت إلى حبس الثلاثي.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "نحترم القانون في دولة الإمارات، ولدينا أمل أن يكون دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، وسط أهلهم قريبًا، واعتذرنا عما بدر منهم".

وأوضح: "هم أولاد صغار في السن وأخطأوا، لكن في مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك، قدمنا صورة جيدة عن مصر وسط تنظيم مميز من دولة الإمارات، وفي النهاية هم دولة قانون ويطبق على كافة الجنسيات".

واشار إلى: "من يريد التأكد من هدف الزمالك أمام الأهلي، عليه أن يشاهد كم خطوة أخذها زيزو أمام رامي ربيعة، هذه اللقطة تبرز الهدف بصورة جيدة".

وشدد: "كنا نضع مباراة بيراميدز في الحسبان أكثر من الأهلي، لذلك الضغط كان كبيرًا، وبيراميدز عبر عن نفسه كمنافس قوي في الشرق الأوسط".

وأتم: "شيكابالا نجم كبير، ومن الوارد أن يهدر ركلة جزاء، الكثير من النجوم يتعرضون لمثل هذا، هو نجم ومن النادر تعويضه، وشاهدنا كيف تعامل مع اللاعبين عقب الخسارة؟، وأجمل الأهداف في الأهلي سجلها شيكابالا".  

وخسر الزمالك نهائي السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg