جميع المباريات

إعلان

نيدفيد: الفوز بالسوبر مهم لأنه أمام الزمالك.. ودوافعنا كبيرة لتخطي العين

كريم نيدفيد

كريم وليد لاعب الأهلي

تحدث كريم وليد "نيدفيد"، لاعب فريق الأهلي، عن التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب فريق الزمالك، بالمباراة التي أقيمت أمس الخميس في الإمارات.

الأهلي فاز على الزمالك بركلات الترجيح (7-6)، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال نيدفيد عبر صفحة الأهلي الرسمية بفيسبوك: "فوز مهم لأنه جاء أمام الزمالك، وحصد بطولة تضاف لنا جميعًا، ذلك كان أهم أهدافنا، والحمدلله كُلل مجهودنا بالانتصار".

أضاف: "مباراة سيراميكا كانت صعبة لأننا كنا مضعوطين بعد الخسارة أمام الزمالك، وكل اللاعبين كانوا يريدون تحقيق الفوز، لكن الأمور أصبحت أهدئ بعد الوصول للنهائي".

تابع: "نشأنا داخل الأهلي إننا عندما نخسر بطولة، يجب أن يكون رد فعلنا سريع وقوي، وكانت البداية أمام سيراميكا بالفوز لكن دون أداء جيد، بينما ضد الزمالك كان هناك انتصار وأداء وبطولة".

واصل نيدفيد: "شعرنا ببعض القلق لأن الأمور أحيانًا لا تسير وفقًا مجريات المباراة، لكن الحمدلله وفقنا في ركلات الترجيح، لأن لدينا حارس كبير مثل محمد الشناوي".

شدد: "طبيعي في الأندية الكبيرة التي تشارك في عدة بطولات أن يشارك كل اللاعبين، لذا يجب أن يكون الـ 30 لاعبًا جاهزين طوال الوقت، وهذا ما يطلبه كولر منا باستمرار، دون الانشغال بعدم اللعب، لأن الجميع سيشارك، وأرى أن هذه ميزة بأن لا يوجد لاعب يعلم أنه سيلعب باستمرار أو لا، مما يجعل هناك حالة من المنافسة".

أشار: "مباراة العين مهمة جدًا وسنواجه فريق كبير، لدينا دوافع للانتصار، لأن اللقاء هنا بالقاهرة وسط جماهيرنا، وحال نجحنا في الفوز، ستكون لدينا فرصة للوصول لنهائي البطولة".

أتم: "نشكر الجماهير على دعمهم الدائم لنا، لتواجدهم باستمرار في كل المباريات الكبرى والحاسمة، ونعدهم دومًا بالبطولات، ونؤكد أن أي لاعب يشارك لا يبخل بمجهوده ويقدم كل ما لديه، ونحتاج دعمهم دائمًا".

وشارك كريم نيدفيد في تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة سيراميكا كليوباترأ، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg