جميع المباريات

إعلان

محمد رمضان: الفوز بالسوبر كان هامًا لاسترداد الثقة.. وأطالب الجماهير بالصبر على اللاعبين

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن التتويج ببطولة السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، كان أمرًا هامًا من أجل استرداد الثقة للاعبين، قبل المواجهة المقبلة أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية.

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر صفحة الأهلي الرسمية على فيس بوك: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره، كانت بطولة صعبة، وكنا نحتاج لاسترداد الثقة، اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية اليوم وكان التوفيق حليفنا".

وتابع: "الفوز كان ضروريًا بالنسبة لنا، لكي نتجنب وجود أزمة ثقة، وهذه النتيجة ستمنح اللاعبين ثقة كبيرة قبل مواجهة العين، نحتاجها خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "البطولة كان فيها توفيق بركلات الترجيح، ولكن أداء اللاعبين كان جيدًا خاصة في الشوط الأول، لكن كان فيه عدم توفيق، وهذا المستوى يمنحك الثقة بكل تأكيد".

وزاد: "الكابتن الخطيب وكذلك أنا والمدرب مارسيل كولر تحدثنا مع اللاعبين، أنه يجب ألا تهتز ثقتهم بأنفسهم، وأن قدرهم هو اللعب في النادي الأهلي، الذي تحزن جماهيره إذا فازت بـ 19 بطولة من أصل 20".

وواصل: "اللاعبون يحصلون على المقابل بحب وتشجيع الجماهير لهم، وهذا الأمر ميزة وليست عيبًا، وهؤلاء اللاعبين تاريخهم كبير داخل النادي الأهلي، ورسالتي للجماهير أنه حال حدوث نتيجة سلبية، يجب الصبر على لاعبي الفريق، وتذكر تاريخهم، لأنهم يحتاجون الثقة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg