جميع المباريات

إعلان

جراءة جوميز.. ثنائية الوسط ومناورة "استثنائية" منحته التفوق على كولر (تحليل)

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يستعد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، لخوض مواجهة جديدة أمام السويسري مارسيل كولر، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

مباراة الأهلي والزمالك، تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، لتحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري.

جوميز يتفوق على كولر، بعدما فاز عليه مرتين مقابل مرة واحدة، حيث إنه فاز في مواجهة الدوري الممتاز (2-1) ثم توج بلقب كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

بينما خسر البرتغالي مباراة واحدة أمام السويسري، كانت في نهائي كأس مصر مارس الماضي، والتي توج بها الأهلي بعد فوزه بنتيجة (2-0).

جراءة جوميز

يُحسب لجوزيه جوميز أنه في 3 مباريات لعبها أمام مارسيل كولر، لم يدخل بتحفظ دفاعي، وإنما عادة ما يلعب البرتغالي بثنائي ارتكاز هجومي، لزيادة الضغط على الأهلي.

المواجهة الأولى في نهائي كأس مصر، لعب الثنائي عبد الله السعيد ويوسف أوباما، وخلفهما نبيل عماد دونجا، ثم في المواجهة التالية في الدوري الممتاز، لعب السعيد بجوار أحمد حمدي، وفي اللقاء الأخير شارك السعيد مجددًا لكن مع ناصر ماهر.

الكثافة العددية ذات الطابع الهجومي في منطقة الوسط، لعبت دورًا حاسمًا في شكل الزمالك بمبارياته الثلاثة أمام الأهلي، بل أن مواجهة الدوري التي فاز بها الأبيض في وقتها الأصلي شهدت مناورة من جوميز، باعتماده على ثلاثية السعيد وحمدي ومعهما ناصر ماهر، والتي كانت مزعجة لدفاع الأحمر، للمرونة الكبيرة في التدوير بينهما.

جوميز يتفوق على كولر بمناورة استثنائية

مباراة اليوم للمنافسة على لقب السوبر المصري، تبدو غامضة ومصيرها من الصعب التكهن به، خاصة وأن الثنائي البرتغالي والسويسري أصبحا يعلمان بعضهما جيدًا، لذلك من المتوقع أن يكون للاعبين الدور الأكبر في حسم هذه المواجهة من خلال الخبرات والقدرات الفردية.

والسؤال الآن.. من يتوج باللقب الثاني على حساب الآخر مساء اليوم الخميس.. كولر أم جوميز؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

1 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

51

زلاكة مرر الكرة إلى أحمد بلحاج داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس شريف إكرامي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg