جميع المباريات

إعلان

نهائي السوبر.. ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل ؟ (لائحة)

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

يضرب النادي الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في إطار نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، المقامة بالإمارات.

الأهلي تأهل إلى نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا (1-0)، فيما عبر الزمالك للمباراة النهائية على حساب بيراميدز بركلات الجزاء (5-4) بعد نهاية الوقت الأصلي (1-1).

لائحة نهائي السوبر المصري

تنص لائحة كأس السوبر المصري، على أن المباراة النهائية فقط، التي حال انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية أولًا، وحال استمرار التعادل، يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

وكان نهائي النسخة الأولى من سوبر الأبطال، الموسم الماضي، والذي جمع بين الأهلي ومودرن سبورت، أمتد إلى الأشواط الإضافية، وحسمه المارد الأحمر بنتيجة (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).

بينما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حال انتهى وقتها الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح مباشرة لتحديد البطل، حالها حال مباراتي الدور نصف النهائي من البطولة.

مباراة الأهلي والزمالك، ستنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، لتحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري.

ويسبقها مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، لتحديد المركزين الثالث والرابع، والتي تقام على ملعب آل نهيان، بحلول الساعة 4:05 عصر اليوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg