جميع المباريات

إعلان

جوميز: نغمة الأهلي ليس أقوى تجعلني أنام.. ولدينا خيارات كثيرة لتعويض الغيابات

عمر جابر - جوميز - الزمالك

جوزيه جوميز - صورة أرشيفية

الإمارات - محمد همام

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة نهائي السوبر المصري بين الفريق الأبيض والنادي الأهلي، ليست مباراة خاصة بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأحمر، مشيراً إلى أنه يمتلك خيارات كثيرة لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً في نهائي السوبر المصري، الذي يقام على ملعب محمد بن زايد.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إنه لشرف تمثيل الزمالك في نهائي السوبر المصري في الإمارات، وأريد أن ألعب كرة قدم وأن استطيع أن أثبت أن مصر تستطيع كرة قدم جميلة، المنظمين شرحوا لنا جميع الإجراءات وقمنا بالتدريب بشكل جيد".

وأضاف: "بالنسبة للضغط نحن نمثل فريق كبير ونريد استغلال هذا الضغط للفوز، الضغط شيء وفي بعض الأوقات لا أكون سعيد".

وتابع مدرب الزمالك: "نحن نواجه بطل الدوري المصري، وهو فريق يمتلك 8 أو 9 لاعبين في المنتخب المصري، وبطل دوري أبطال أفريقيا، ويمتلك مدرب كبير وساعد النادي للحصول على بطولات كثيرة، ستكون مباراة صعبة ومنافس قوي والحديث عن أن الأهلي لم يعد قويا بين يوما وليلة هذه النغمة تجعلني أنام، يجب أن نكون مركزين بشكل كبير، دائما ما يلعب الأهلي على اللعب خلف المدافعين ومن الأجنحة، ولديهم نقاط قوة كثيرة".

وأكمل: "لدينا خططنا ونريد أن نصبح أفضل في المباريات، وعندما يكون لدينا روح قوية في المباريات نستطيع تغيير مجريات المباريات".

وأتم جوميز تصريحاته: "لدينا خيارات كثيرة لتعويض الغيابات، أنا أثق في اللاعبين وإذا كنت مضطراً لاستخدام لاعبين لا تلعب كثيراً، فإنني أثق أنهم سيقدموا كل ما عليهم في المباراة".

ووصل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد أن تأهل على حساب سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي بنتيجة (2-1)، وبلغ الزمالك النهائي بعد عبوره بيراميدز بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال الوقت الأساسي من اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

4 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

79

تغطية دفاعية من بايرن بعد تمريرة طولية تصل لروبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يبعدها الدفاع

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 1
ليفربول

ليفربول

80

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg