جميع المباريات

إعلان

كولر: "حاسبوني" في نهاية الموسم.. وعلينا تقبل الوضع الحالي والتركيز على مباراة الزمالك

كولر

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

طالب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بمحاسبته بعد نهاية الموسم الحالي وذلك بعدما خسر لقب السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

ويلعب الأهلي مع الزمالك مساء الغد الخميس، على استاد محمد بن زايد في الإمارات، في نهائي بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات.

وقال مارسيل كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "لم يكن هناك وقت كافي للتحضير لمباراة الزمالك بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا، لكننا مستعدون لهذه المباراة".

وأضاف: "جميع اللاعبين الذين خاضوا مباراة سيراميكا لم يتدربوا في الفترة الماضية، لكن الجميع سيشارك في تدريب اليوم، ومستعدون لمباراة الزمالك بشكل جيد".

وواصل مدرب الأهلي: "لا زلنا في بداية الموسم أرجو الحساب يكون في نهايته، لعبنا ضد الزمالك وتعادلنا 1-1 وخسرنا بركلات الترجيح ومن الوارد أن نخسر بركلات الترجيح".

وأوضح كولر: "في الأهلي مطالبون دائمًا بالفوز في جميع المباريات، ولابد أن نتقبل الوضع الحالي (اللي حصل حصل)، وعلينا التفكير في المستقبل والتركيز في مباراة الزمالك".

وتابع: "لم أتحدث مع مجلس الإدارة بشأن خسارة لقب في بداية الموسم، كمدرب وعندما كنت لاعبا أيضا كنت أطمح دائما لتحقيق الفوز بالمباريات والبطولات، وكنت أحارب للفوز منذ انطلاق صافرة الحكم حتى النهاية".

واستكمل: "احضر اللاعبين جيدًا للمباراة، وهم يعلمون جيدًا سنفوز عندما نلعب كمجموعة واحدة، والتحضير كافي للتوفيق والفوز بالمباراة".

وأنهى: "الكل يعلم أن وسام أبو علي أنهى الموسم الماضي هدافا للدوري، وطاهر أيضا سجل هدفين في المباراة الماضية، أنا في موقف جيد أن اللاعبين حالتهم جيدة، وهذه الثقة أتمنى تظهر في لقاء الغد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg