جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: قدمنا اعتذارا عقب الأزمة.. وأنباء كتابة البيان من تلقاء نفسي "مثير للسخرية"

أحمد سالم

أحمد سالم

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن نادي الزمالك قدم اعتذارا عقب أزمة مباراة بيراميدز مباشرة، مشيراً إلى أن أنباء كتابة بيان الاعتذار من تلقاء نفسي أمر مثير للسخرية.

وأعلن نادي الزمالك مساء الثلاثاء، عن فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي طالت مباراة الفريق الأبيض ضد بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري. طالع التفاصيل

وكان الزمالك قد انتصر على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة المحلية، وشهدت المباراة مشادة ثلاثي الزمالك "نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد (مدير الكرة)"، مع أحد رجال أمن استاد آل نهيان، مما ترتب عليه حجزهم جميعا في قسم الشرطة وتم تحويلهم للمحاكمة. (للتعرف على التفاصيل اضغط هنا)

وقال سالم في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" عبر قناة ام بي سي مصر 2: "كل حادث أو واقعة معينة وتكون هناك ملابسات معينة يكون لديك ضغوط معينة، بعثة نادي الزمالك بأكملها كلاعبين وجوزيه جوميز عاشوا اليوم الأول بصعوبة وكان هناك ضغط نفسي وعصبي كبير عليهم".

وأضاف: "شيء مثير للسخرية أن يتم اتهامي بكتابة البيان الذي نشرته من نفسي وهذا أمر لا يليق بنادي الزمالك الذي يعد مؤسسة كبيرة ويدار بنظام مؤسسي، ولا يوجد كلمة تخرج من لساني أو تكون مكتوبة إلا وهي عبارة عن قرار من مجلس نادي الزمالك".

وأكمل: "هناك تصريحات خرجت زورا على لسان الكابتن حسين لبيب وهذا ليس أسلوبه، وهذا لم يحدث مطلقاً وهذا ليس أسلوبه، وحسين لبيب يقدر الروح الرياضية جداً، والبيان الذي كتبته جاء بعد يوم صعب جدا في البعثة، واحتجاز لاعبين ومدير الكرة خلق حالة من الإحباط في البعثة، وبعد المناقشة التي حدثت قررنا عدم الاعتذار وسنلعب المباراة في موعدها، ودولة الإمارات تمتاز بكرم الضيافة والتنظيم والعلاقة دائماً بين مصر والإمارات علاقة مميزة جدا".

وواصل أحمد سالم: "تم فتح تحقيق من أول لحظة وكل مخطئ سيعاقب، ونتمنى ألا تؤثر هذه الواقعة على العلاقات بين مصر والإمارات، لأن علاقة الحب متبادلة بين البلدين".

وأكد متحدث الزمالك: "قدمنا اعتذارا عقب الأزمة مباشرة وكل مخطئ سيتم معاقبته".

وتابع: "نادي الزمالك وأي كيان في العالم ليس من حقه أن يعترض على أحكام أي هيئة قضائية في العالم، ولم يحدث أننا رفضنا أي شيء وكل ما تم تداوله لم يحدث تماما وهذه شائعات، وأي قرار سيتم إصدارة سواء من الإمارات أو أي دولة في العالم يجب احترامه وتنفيذه حرفيا وليس به فصال".

وأضاف: "معنا فريق محاميين كبير جدا بخلاف المتطوعين، ولا استطيع أن أقول ما هو القرار الذي سيصدر، وان شاء الله القضاء الإماراتي سيتبع روح القانون، بالطبع هناك تجاوز ولكن لم يكن هناك أي تعمد للأمر، ونتمنى أن تكون هناك رحمة القانون".

وشدد أحمد سالم متحدث الزمالك: "بعد اجتماع حسين لبيب وحسام المندوه ومجلس الإدارة تقرر أن نلعب المباراة في موعدها".

وأضاف: "لا يوجد روايات مؤكده وكله كلام سوشيال ميديا، والحديث الذي خرج بسبب ارتداء الرجل تيشيرت أحمر هذا كلام وقح ولا يليق بالكابتن عبد الواحد السيد أبداً، وهذه فبركة سوشيال ميديا".

وأتم أحمد سالم تصريحاته: "فريق الزمالك به روح عالية وقاموا بالتدريب بشكل قوي وسيقدموا بطولة قوية ويعودوا بالبطولة ان شاء الله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg