جميع المباريات

إعلان

في حضور المندوه وسليمان.. جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في نهائي السوبر

الزمالك

نادي الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم الثلاثاء، والذي شهد جلسة جمعت بين لاعبي الأبيض وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وأحمد سليمان ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة، وحسام المندوه رئيس البعثة في الإمارات.

وأكد جوزيه جوميز على صعوبة المباراة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر، مطالبًا لاعبيه بالتركيز وغلق ملف مباراة بيراميدز، كما شدد البرتغالي على ضرورة العمل بجدية والتركيز داخل الملعب وعدم الالتفات إلى أي أمور تحدث خارجه.

وحرص أحمد سليمان، على الحديث مع اللاعبين مؤكدًا على ثقته في الفريق من أجل حصد لقب كأس السوبر أمام الأهلي في المباراة النهائية، بينما تواجد حسام المندوه ونيرة الأحمر لمؤازرة لاعبي الأبيض.

واستأنف الزمالك مرانه اليوم الثلاثاء، بعد أن حصل على راحة بالأمس عقب الفوز على بيراميدز وحصد بطاقة التأهل لنهائي كأس السوبر والمقرر لها أن تقام يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، ويستضيف المواجهة ملعب محمد بن زايد.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية، تحت قيادة جواو ميجل مدرب الأحمال، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية، وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة بالركض حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بالكرة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال المران، وقاد جوميز مجموعة بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، وذلك من أجل تنفيذ بعض الجوانب الفنية.

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية، على حساب بيراميدز بركلات الترجيح (5-4)،بعد أن انتهى الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليضرب الأبيض موعدًا مع الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg