جميع المباريات

إعلان

تألق ناصر ومهارة إبراهيم عادل وسيطرة حسام.. ماذا حدث في لقاء الزمالك وبيراميدز؟ (أرقام)

إبراهيم عادل وناصر ماهر خلال مباراة بيراميدز والزم

إبراهيم عادل وناصر ماهر خلال مباراة بيراميدز والزمالك

شهدت مواجهة الزمالك وبيراميدز، تألق بعض اللاعبين، بينما ظهر البعض الآخر بأداء بعيد عن مستواهم المعهود، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، لكن نجوم الفريق الأبيض رجحوا كفة فريقهم، وانتزعوا بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ونستعرض معكم أبرز أرقام مباراة الأمس بين الزمالك وبيراميدز، وفقًا لشبكة سوفا سكور:

كان عبد الله السعيد صاحب أعلى عدد من التمريرات الصحيحة في صفوف الزمالك برصيد 39 تمريرة صحيحة من أصل 50 بنسبة دقة 78%، بينما تساوى أحمد سامي وبلاتي توريه كأكثر لاعبي بيراميدز والمواجهة بشكل عام على صعيد التمريرات الصحيحة برصيد 53 تمريرة، ولكن جاءت دقة تمريرات مدافع بيراميدز أعلى.

وتساوى محمد شحاتة ورمضان صبحي في صدارة أكثر اللاعبين فوزًا بالصراعات الثنائية، حيث فاز كلا منهما بـ 6 صراعات، ولكن لاعب الزمالك خاض 12 صراعًا بشكل عام مقابل 8 فقط لنجم بيراميدز.

وسيطر حسام عبد المجيد نجم الزمالك على الكرات الهوائية، لينهي خطورة بيراميدز بشكل تام، حيث دخل في 4 صراعات مع فيستون مايلي هداف بيراميدز، لكن المدافع الشاب تفوق فيها جميعًا على المهاجم الكونغولي.

ونجح حسام عبد المجيد أيضًا في تشتيت 8 كرات، متفوقًا على جميع اللاعبين، حيث جاء محمود مرعي ثانيًا في إحصائية تشتيت الكرة بست مناسبات.

وكان إبراهيم عادل أخطر أسلحة بيراميدز في لقاء الأمس، حيث قام بـ 7 مراوغات، ولكنه نجح في إكمال مراوغتين فقط، بالتساوي مع مصطفى شلبي لاعب الزمالك، بينما أكمل ناصر ماهر مراوغة وحيدة التي صنع منها هدف التعادل للفريق الأبيض.

وقدم كلا من: إبراهيم عادل، رمضان صبحي وبلاتي توريه من بيراميدز بالإضافة إلى ناصر ماهر وعبد الله السعيد من الزمالك، تمريرتين مفتاحيتين (تمريرات تسببت في صناعة فرص للتسجيل).

وكان الزمالك قد تفوق على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكلا فريق، حيث سجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز بينما أدرك الفريق الأبيض التعادل عن طريق سيف الدين الجزيري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg