جميع المباريات

إعلان

المدير الرياضي لبيراميدز: هدفنا الملغي أمام الزمالك صحيح.. وكيف تم مراجعة اللقطة في 30 ثانية؟

هاني سعيد

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

المصور: نادرنبيل

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن غضبه، من قرار إلغاء هدف فريقه الثاني في شباك منافسه الأبيض، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن الحكم اتخذ قراره بعد 30 ثانية فقط، والحالة كانت تستحق وقتًا أطول لمراجعتها.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أحيانًا نقول أنه لم يحالفك التوفيق، وهذا جزء مما حدث أمام الزمالك، مثل إهدار ركلة جزاء رمضان صبحي في بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "سجلنا هدفًا في نهاية اللقاء وتم إلغاؤه، لدي زاوية آخرى للهدف على هاتفي، والهدف ليس مشكوكًا فيه بل هو هدف صحيح، وهناك علامات استفهام كثيرة، وأشياء لا يجب أن تمر".

وأكمل: "هناك حالات سهلة في الدوري ننتظر 5 أو 6 دقائق لمراجعتها، فهل هذه حالة سهلة لمراجعتها خلال 30 ثانية فقط؟، القرار اتخذ سريعًا، هناك أشياء أرغب في فهمها، وكنت أتوقع أن الفار لن ينجح في مصر، أنا استفدت ايه؟".

وأتم: "انتظرنا حتى نهاية اللقاء، لنشاهد إعادة الحالة، ولم يحدث هذا؟، لماذا لا تعاد الحالات؟، أي حالة فيها جدل يجب أن يتم إعادتها، هناك حسابات خاصة في الكرة المصرية".

وكان بيراميدز قد خسر نصف نهائي السوبر المصري على يد الزمالك بركلات الترجيح، بنتيجة 5-4، بعد التعادل بهدف لكلا فريق في الوقت الأصلي.

وشهدت المواجهة إهدار ركلة جزاء لصالح بيراميدز نفذها رمضان صبحي واصطدمت في القائم ثم قدم الحارس محمد عواد، قبل أن يسجل يوسف أوباما هدفًا في الثواني الأخيرة، برأسية بعد ركلة حرة نفذها مصطفى فتحي، لكن الحكم محمد معروف ألغى الهدف بعد الاستماع لحكام تقنية الفيديو، بداعي التسلل على لاعب بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg