جميع المباريات

إعلان

الرمادي: فخور بسيراميكا كليوباترا.. وما حدث أمام الأهلي ليس في صالح كرة القدم

الرمادي

الرمادي من مؤتمر صحفي لسيراميكا كليوباترا

بدا المدير الفني أيمن الرمادي، مدرب نادي سيراميكا كليوباترا، سعيدًا بأداء فريقه رغم الخسارة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري، لكنه ظهر مستاءً مما حدث في الشوط الثاني، موضحًا أن التوقفات الكثيرة ليست في صالح كرة القدم.

وخسر سيراميكا كليوباترا (2-1) أمام الأهلي، ليواجه بيراميدز الخميس المقبل في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي والزمالك، الخميس المقبل أيضًا، في نهائي السوبر المصري، بعد أن تفوق الأبيض في وقت سابق على بيراميدز (5-4) بركلات الترجيح، إثر تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وقال مدرب سيراميكا كليوباترا في المؤتمر الصحفي: "خسرنا أمام الأهلي، لكننا كنا أفضل وأكثر سيطرة وخلقنا فرصًا أكثر لذا أنا سعيد بأداء اللاعبين".

وأضاف أيمن الرمادي: "فخور بفريقي.. سيراميكا كليوباترا نادٍ حديث تأسس قبل 4 سنوات فقط، وهو الآن بين الأندية التي تقدم كرة جميلة وأنا شخصيًا أستمتع بها".

قبل أن يختتم بشأن احتساب 10 دقائق كوقت بديل عن الضائع: "المباراة توقفت كثيرًا، وهذا ليس في صالح كرة القدم.. كنت أتمنى أن نلعب الزمن الفعلي في الشوط الثاني الذي توقف خلاله اللعب كثيرًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg