جميع المباريات

إعلان

يسجل من جديد.. طاهر يعيد الأهلي للمقدمة أمام سيراميكا كليوباترا (فيديو)

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

أحرز طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، الهدف الثاني له وللمارد الأحمر بالمباراة أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجري بين الفريقين في كأس السوبر المصري.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بعد أن توح بلقب كأس الرابطة المصرية.

أعاد طاهر محمد طاهر الأهلي إلى المقدمة بتسجيله الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 54 من عمر اللقاء، بتسديدته التي لم يتمكن حارس سيراميكا كليوباترا من التصدي لها.

ونفذ المغربي يحيى عطية الله الركلة الركنية التي تحصل عليها الأهلي، ليرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ليتمكن طاهر محمد طاهر من تسديد الكرة بشكل مباشر في مرمى محمد بسام.

تسديدة صاروخية.. طاهر محمد طاهر يسجل هدف الأهلي الثاني أمام سيراميكا كليوباترا

كان قد سجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد أن استغل خطأ دفاعي من لاعب سيراميكا كليوباترا، حيث نجح في توجديه الكرة برأسه لتسكن شباك محمد بسام معلنًا عن تقدم الأهلي بعد مرور 12 ثانية فقط من اللقاء.

ويلتقي الفريق الفائز بنادي الزمالك في المباراة النهائية من كأس السوبر المصري، بينما يلتقي الخاسر بنادي بيراميدز للمنافسة على المركز الثالث بالمسابقة ذاتها.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

5 1
اشبيلية

اشبيلية

92

لم يخسر برشلونة في آخر 18 مباراة خاضها ضد إشبيلية في الدوري الإسباني (14 فوزًا، 4 تعادلات)، وهي أطول سلسلة متتالية بدون هزيمة لنادي البلوجرانا في المنافسة ضد اشبيلية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg