جميع المباريات

إعلان

هرب من الرقابة الدفاعية بلمسة واحدة.. لاكاي يسجل هدف التعادل لسيراميكا أمام الأهلي (فيديو)

الأهلي وسيراميكا

لحظة تسجيل فخري لاكاي هدف التعادل

عكر فخري لاكاي، لاعب سيراميكا كليوباترا، فرحة لاعبي النادي الأهلي بالتقدم في الدقائق الأولى من مباراة الفريقين في السوبر المصري.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأحد، على استاد محمد بن زايد، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري المقام حاليا في الإمارات.

وبادر طاهر محمد طاهر بالتسجيل في الثانية الـ12 بضربة رأسية سكنت الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة وتحديدا في الدقيقة 45+3 سجل فخري لاكاي هدف التعادل بعدما هرب من الرقابة الدفاعية.

وفي حال استمرار نتيجة التعادل بين الأهلي وسيراميكا ستتجه المباراة إلى ركلات الترجيح مباشرة مثلما حدث في مباراة نصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز.

وينتظر نادي الزمالك الفائز من هذه المباراة لمواجهته في المباراة النهائية يوم 24 أكتوبر الجاري (يوم الخميس) وذلك بعدما انتصر على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 إثر انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة بعدما توج ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية، أما سيراميكا فيلعب بعدما فاز ببطولة كأس الرابطة المصرية.

ويعد هذا الهدف الأول للاعب صاحب الـ27 عاما بعدما أتم انتقاله إلى سيراميكا قادما من بيراميدز في الانتقالات الصيفية الجارية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg