جميع المباريات

إعلان

بعد 12 ثانية.. طاهر محمد يتقدم للأهلي أمام سيراميكا في السوبر (فيديو)

الأهلي

احتفال لاعبي الأهلي بالهدف أمام سيراميكا

افتتح طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، أهداف مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يستضيفه استاد محمد بن زايد، ضمن مباريات نصف نهائي السوبر المصري.

ويلعب الأهلي في هذه البطولة بعدما توج ببطولة الدوري المصري الممتاز، أما سيراميكا فيشارك بعدما توج ببطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأخيرة.

وسدد طاهر محمد طاهر الكرة في الشباك بعد 12 ثانية فقط من بداية المباراة، حيث قطعت الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومن ثم سدد الكرة بالرأس في الشباك، ليدخل هذا الهدف قائمة الأسرع في تاريخ كرة القدم. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

وينتظر نادي الزمالك المتأهل من هذه المباراة لمواجهته في المباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الفوز على بيراميدز في نصف النهائي الآخر.

وبات هذا الهدف الأسرع في تاريخ بطولة السوبر المصري، ليسبق الهدف الأسرع سابقا والذي سجله تامر عادل لاعب المقاولون العرب السابق في شباك الزمالك عند الدقيقة التاسعة في نسخة 2004.

وقبل هذه المباراة لعب صاحب الـ 27 عاما مع النادي الأهلي بشكل عام 155 مباراة بواقع 7292 دقيقة أحرز خلالهم 17 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة، في جميع المسابقات.

وأمام سيراميكا كليوباترا لعب طاهر محمد طاهر 4 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل مرة واحدة دون أن يتلقى أي هزيمة، لكنه الهدف الأول في شباك سيراميكا أيضًا.

كما لعب طاهر محمد طاهر مع الأهلي 5 مباريات في بطولة السوبر المصري، لم يسبق له التسجيل بل اكتفى بصناعة هدفا واحدا أمام فريق الزمالك في نهائي نسخة 2021.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg