جميع المباريات

إعلان

جوميز: التفاصيل الصغيرة سر الفوز على بيراميدز.. وظروف المباراة مختلفة عن لقاء الأهلي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

جوميز: التفاصيل الصغيرة أهلتنا للنهائي.. وظروف مباراة بيراميدز مختلفة عن لقاء الأهلي

اعترف البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، بقوة فريق بيراميدز في اللقاء الذي أقيم بينهما بنصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وانتصر الزمالك على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح إثر انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في نصف نهائي البطولة المقامة في الإمارات.

وقال جوميز في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت صعبة على الفريقين، كل فريق أغلق المساحات وحرص على عدم ارتكاب الأخطاء".

وأضاف: "أعطينا فرصة لبيراميدز للتسجيل، وهم يمتلكون لاعبين جيدين ويمكنهم تشكيل الخطر على أي فريق".

وأوضح جوميز: "لم يكن هناك فرص كثيرة في المباراة، نحن خلقنا فرصتين فقط للتسجيل، وأبارك للاعبي بيراميدز والمدرب على الأداء، درجة الحرارة كانت صعبة على الفريقين".

وعن فرص اللاعبين المصابين مثل نبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري قال جوميز: "سنرى فرص اللاعبين المصابين في الأيام المقبلة قبل المباراة النهائية".

أما عن سبب عدم الدفع بالصفقات الجديدة قال: "بالنسبة للاعبين الجدد يحتاجون إلى الوقت للدخول في الأجواء مع الفريق، لدي لاعبين في كل مركز، حتى لو ضغطنا لن نلعب بـ12 لاعبًا، هناك قوانين في الفريق، وكل لاعب يحتاج وقت للدخول مع الفريق".

وتابع جوميز: "تكرار سيناريو مباراة الأهلي مع بيراميدز؟ المباراة انتهت بالتفاصيل الصغيرة، وهذا ما أكدت عليه، ظروف مباراة اليوم مختلفة عن مواجهة الأهلي، تدربنا على ركلات الترجيح جيدا وفزنا بالمباراة".

وواصل جوميز تصريحاته بالحديث عن إمكانية تغيير تشكيل فريقه في المباراة النهائية وسبب نزول محمود عبد الرازق "شيكابالا".. قائلًا: "من الوارد تغيير تشكيل الفريق في الدور النهائي، وشيكابالا أسطورة الزمالك وقوته البدنية أصبحت أفضل ويستحق المشاركة، وكنت أريد لاعبًا إضافيًا داخل الملعب لامتلك الكرة".

وأنهى مدرب الزمالك: "مواجهة الأهلي أم سيراميكا؟ أريد تحقيق الفوز فقط، أي فريق سأواجهه أريد الفوز عليه فقط".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg