جميع المباريات

إعلان

أهدر ركلة جزاء.. رمضان صبحي يرفض هدية بنتايك في قمة الزمالك وبيراميدز (فيديو)

رمضان صبحي خلال مباراة الزمالك وبيراميدز

صورة أرشيفية

أهدر رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، ركلة جزاء لفريقه أمام الزمالك في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

ويلعب الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري المقامة حاليا في الإمارات.

وبادر بيراميدز بالتسجيل عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 14 بعدما استلم كرة من على حدود منطقة الجزاء من رمضان صبحي، قبل أن يتعادل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 40 بعدما استلم كرة عرضية من ناصر ماهر من الجبهة اليمنى.

ومع بداية الشوط الثاني، سقط صديق إيجولا، لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء بعد عرقلته من قبل محمود بنتايك لاعب الزمالك، ومن ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، سددها رمضان صبحي لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن ثم تصدى لها محمد عواد لتخرج خارج المرمى.

ليهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل الهدف الثاني على بيراميدز ويفسد ما فعله في الهدف الأول لفريقه.

وخلال مسيرة اللاعب صاحب الـ 27 عاما أحرز 16 هدفا من ركلة جزاء مع بيراميدز والأهلي ومنتخب مصر، في حين أهدر حتى الآن 4 ركلات ترجيح 3 منهم مع بيراميدز أمام الاتحاد، الإسماعيلي والزمالك، وواحدة مع منتخب مصر أمام منتخب غينيا.

ويشارك بيراميدز في هذه البطولة بعد تتويجه ببطولة كأس مصر في نسختها الأخيرة، أما الزمالك فيلعب بعد حصوله على البطاقة الذهبية من قبل اللجنة المنظمة للمسابقة.

وينتظر الفائز من هذه المباراة المتأهل من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين الأهلي وسيراميكا مساء اليوم الأحد، لمواجهته في المباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس القادم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg