جميع المباريات

إعلان

صفقات بالجملة ورحيل الهداف التاريخي والمحترف الأبرز.. ماذا تغير في سيراميكا قبل كأس السوبر؟

فريق سيراميكا كليوباترا

فريق سيراميكا كليوباترا

يستعد نادي سيراميكا كليوباترا، لظهوره الثاني في بطولة كأس السوبر المصري، بعد مشاركته في نسخة العام الماضي، حين يصطدم بحامل اللقب النادي الأهلي، غدً الأحد، على أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويتسلح نادي سيراميكا بمجموعة من صفقاته الجديدة، خاصة على صعيد خط الوسط والهجوم، كما استغنى في المقابل عن مجموعة من أبرز نجومه.

وجاء أحمد ياسر ريان الهداف التاريخي لنادي سيراميكا، برصيد 35 هدفًا، على رأس قائمة الراحلين عقب انتقاله لصفوف نادي البنك الأهلي، برفقة محمد إبراهيم قائد سيراميكا السابق، والأكثر مشاركة في تاريخ النادي، برصيد 136 مباراة.

كما انتقل الجناح النيجيري صديق أوجولا لصفوف بيراميدز، بعدما تألق مع سيراميكا في الموسم الماضي، وتربع على صدارة هدافي الفريق في الدوري العام، برصيد 11 هدفًا في 28 مباراة.

واستغنى سيراميكا أيضًا عن خدمات لاعبه عبد الرحمن البانوبي لصالح فريق زد، في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الماضي.

وعلى الجانب الآخر عزز سيراميكا صفوفه بصفقات جديدة، لتلبية احتياجات المدرب أيمن الرمادي، كان على رأسها خماسي بيراميدز: إسلام عيسى، فخري لاكاي، محمد صادق، عبدالله مجدي بالإضافة لمحمود لازكة الذي عاد لصفوف سيراميكا مجددًا.

وضم سيراميكا الجناح الأوغندي الشاب عباس كيوني صاحب الـ 19 عامًا، قادمًا من صفوف فريق فيلا الأوغندي، بالإضافة للظهير الأيسر حسين السيد لاعب المصري البورسعيدي.

واستعاد سيراميكا خدمات صانع الألعاب أحمد بلحاج، الذي عاد للمشاركة مع فريقه بعد نهاية إعارته لنادي الجونة في شهر يناير الماضي، وعمرو قلاوة لاعب خط الوسط العائد من سموحة عقب نهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg