جميع المباريات

إعلان

الرمادي: أغلقنا ملف قندوسي ومشاركته تعود للجهاز الفني.. ونفتخر بالتواجد بالسوبر المصري

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

الإمارات - محمد همام

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وعن ظهور الفريق للمرة الثانية بالمسابقة.

وعلق أيمن الرمادي عبر المؤتمرالصحفي، قائلًا: "نفتخر بالتواجد ضمن الاندية الكبيرة للمنافسة على لقب كأس السوبر، والفريق عمره 5 سنوات ببطولة الدوري المصري وشيء جيد مشاركتنا للمرة الثانية تواليًا بالسوبر، وأتمنى أن نقدم أداءًا قويًا يليق بالكرة المصرية وواثق من ذلك".

وأضاف: "حاولنا تقليص الفارق وعملنا بشكل جيد وخضنا مباراة ودية، لدينا العديد من اللاعبين رحلوا عن الفريق، وفي المقابل قمنا بضم مجموعة أخرى، والتجانس سيكون له دور والمبررات ليس لها قيمة إنما الأداء".

وتابع: "نرتبط بالظروف الخاصة بتحديد آلية وضع جدول الدوري في مصر وشيء وقمنا بتأجيل المعسكر الخارجي والحرارة كان لها دورها والتأجيل تسبب في خسارة النادي أموال عديدة وأتمنى أن يتغير ذلك وأن تكون هناك أجواءً جديدة تساعد على التأقلم والظهور بشكل جيد".

وتطرق للحديث عن ملف أحمد القندوسي، قائلًا: "الأمر تم غلقه من جانب الأهلي وأصبح من الماضي، واللاعب هنا في سيراميكا كليوباترا على الأقل الموسم الحالي، وهو جزء من الفريق ونعتز بوجوده".

وزاد: "تعاملنا مع أحمد القندوسي لمدة موسم وهو أحد أفراد الفريق وينتمي له وهو في الأصل لاعب بالأهلي، وأشكر محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي الذي تعامل بشكل جيد مع الملف وأرى أن الموضوع هو عبارة عن اختلاف في وجهات النظر ليس إلا، ولا أحد يستطيع التشكيك في نزاهة الآخر".

وأردف: "مشاركة أحمد قندوسي من عدمها هي أمر يعود للجهاز الفني، وعند وجود لاعب بقيمته لا أحد يستطيع أن يغفل عنه لأن لديه قيمة كبيرة ويمثل منتخبًا كبيرًا".

وأكمل: "لا أحد يغفل عن قيمة الأهلي والزمالك والسكة والترسانة لكن أعتقد أن الأهلي قلعة كبيرة ولا يجب أن تكون مباراته إلا مكتملة العدد جماهيريًا وهي مواجهة كبيرة والأمر ذاته مع الزمالك".

وأتم حديثه: "دائمًا يكون هناك ندية واللاعبين لديهم قدرات ممتازة على مجاراة أي فريق والموسم الماضي لا يوجد فريق تفوق علينا في الملعب، ربما حدث تفوق في النتيجة لكن الملعب لا، ونأمل تقديم مباراة قوية أمام الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

21

جاء هدف ريال مدريد الأول بعد خطأ دفاعي من سيلتا فيجو وتصل الكرة لمبابي ويسدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك

مباشر
الأهلي

الأهلي

41 22
فلاورز

فلاورز

59

تمريرة رائعة من عبد الرحمن طه إلى أحمد راضي يسجل منها الهدف الـ43

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg