جميع المباريات

إعلان

الزمالك: ظروف الأهلي أفضل منا.. وسنواجه صعوبة لأننا بطل أبطال إفريقيا ونلعب في درجة أقل

الزمالك

مران الزمالك

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استعدادات الفريق الأول للكرة، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات.

الزمالك يواجه بيراميدز، غد الأحد الساعة 4:05 عصرًا، على ملعب آل نهيان، لتحديد الطرف الأول لنهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وقال سليمان عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "قادمون من السوبر الإفريقي الأعلى إلى السوبر المحلي، وهذه صعوبة بالنسبة لنا، لأنك بطل أبطال إفريقيا وستواجه بطل الدوري والكأس".

أضاف: "فزت بلقب السوبر الإفريقي وتمثل بطل أبطال إفريقيا، ثم تأتي إلى السوبر المحلي، وهو بالطبع درجة أقل لأن السوبر الإفريقي أعلى، ونتمنى أن تكون أبو ظبي "وشها حلو" على الزمالك ومزيد من الانتصارات".

واصل: "جئنا بـ 25 لاعبًا بتواجد 90% من القوام الأساسي للفريق، لدينا بعض الإصابات، مع اعتبار أننا سنخوض مباراتين، والاستعدادات على قدم وساق، وهناك جاهزية من اللاعبين في أكثر من مركز".

شدد: "نفكر في المباراة الأولى أمام بيراميدز، فريق ثقيل يضم لاعبين على مستوى عالٍ ولديه وفرة من البدائل، ويضم أفضل لاعبي مصر ويجلب محترفين مميزين، ويملك الإمكانيات الماديات الكبيرة التي تمكنه من حسم أي صفقة، فريق صعب جدًا ونعمل حسابه جيدًا، لكن عامل الجمهور سيكون مؤثرًا ونشوة الفوز بالسوبر الإفريقي".

أوضح: "الإصابات؟ لدينا محمود الونش من أفضل المدافعين في الدوري المصري، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر، ومحمد حمدي الذي سجل هدفًا في الفوز ببطولة إفريقيا، لدينا أيضًا دونجا وعمر جابر ويتواجدان معنا، الأمور تحت السيطرة، وبعد عودتنا سينضم الونش للتدريبات، ويليه حمدي وعبد الشافي".

وأردف سليمان: "مسار الأهلي أفضل منا، سيلعب مساءً مع سيراميكا كليوباترا، بينما نحن سنلعب مباراتنا في أجواء نهارية، ظروف الأهلي أفضل، لكننا نحب التحدي وأمامنا مباراة كبيرة مع بيراميدز، ونفكر فيها في المقام الأول، ثم سيكون هناك 3 أيام قبل المباراة التالية".

أشار: "نعتاد على ملعب الوحدة وهو مميز للغاية، وأقامنا معسكرًا مغلقًا هنا منذ فترة، الإمارات بلدنا الثاني، والإمارات دولة ذكية تعرف الشعبية المصرية وحب المصريين لكرة القدم، وعندما توج منتخب مصر من قبل بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة حسن شحاتة، الإمارات كرمتنا".

وأتم: "نخوض المران الختامي اليوم السبت على ملعب المباراة، لمدة لن تزيد عن ساعة، لكن اللاعبين جاهزين ولياقة المباريات موجودة، قدمنا مباراة كبيرة في الرياض أمام الأهلي وفزنا بالسوبر الإفريقي، الأمور جيدة فنيًا وإداريًا وهناك استقرار، ونتمنى الفوز بالبطولة وإهداءها لجماهير الزمالك".

وتقام بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات بمدينة أبو ظبي، على ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg