جميع المباريات

إعلان

أكرم توفيق: نمتلك دوافع كبيرة للفوز على سيراميكا.. وسنخوض السوبر بشخصية البطل

أكرم توفيق

أكرم توفيق لاعب الأهلي

قال أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كل البطولات التي يدخلها الفريق الأحمر مهمة للغاية بالنسبة له، ويسعى لاعبوه للفوز بها من أجل مواصلة كتابة التاريخ، وإضافة المزيد من الألقاب لخزينة القلعة الحمراء.

وأوضح أكرم توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، وهناك تركيز شديد من جميع اللاعبين، الذين يقدرون أهمية البطولة، والتي ستشهد منافسات قوية، تتطلب مضاعفة الجهد والعطاء بداية من مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل.

وأضاف أن سيراميكا يمتلك عناصر لديهم طموحات كبيرة، عقب فوزهم بلقب كأس الرابطة، وكان ندًا قويًا للفريق الأحمر في النسخة الماضية من كأس السوبر، مما يتطلب التعامل بمنتهى الجدية والاحترام.

 

وأكمل: "نمتلك دوافع كبيرة للفوز على سيراميكا، كبداية للمنافسة على البطولة، وتعودنا في الأهلي أن أهم مواجهة هي المباراة المقبلة، لذلك لا نشغل أنفسنا سوى بلقاء نصف النهائي، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا".

وواصل: "جماهير الأهلي تعودوا على أن يبذل اللاعبون اقصى ما في جهدهم في جميع المسابقات للفوز بالألقاب، والجميع لديه الرغبة والحماس للتتويج بالبطولة، رغم توقيت إقامة اللقاء، بعد فترة من التوقف والابتعاد عن المواجهات الرسمية، ولكن الجيل الحالي تعود على اللعب وسط كل الظروف".

وأضاف: "تدريبات الفريق قبل السفر للإمارات كانت مليئة بالتحضيرات البدنية والخططية، والفريق يدخل كل بطولة ولا يضع أمامه سوى الفوز بها، وسنخوض البطولة بشخصية البطل الذي يدافع عن لقبه".

وزاد: "اللاعبين اكتسبوا خبرة المباريات الصعبة، ويستطيعون الفصل بين كل مباراة، لذلك لا يتم الحديث عن مباراة العين في كأس الإنتركونتننتال، التي لا نتحدث عنها في الوقت الحالي".

وأتم: "كفريق كبير ننافس على كل البطولات، نحتاج إلى خلق أجواء مناسبة، وزيادة الانسجام بيننا، ونهتم بالتفاصيل التي تصنع الفارق، وأستمتع كثيرًا باللعب في أجواء المباريات الخارجية، والجماهير في الإمارات تدعمنا بقوة، وسوف نقاتل لكي نسعدهم بالفوز بالبطولة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg