جميع المباريات

إعلان

رسالة جوميز وجلسة علاجية لدونجا.. الزمالك يخوض تدريبه الأول في الإمارات

مران الزمالك

الزمالك

خاض لاعبو نادي الزمالك أول تدريب في الإمارات استعدادا لمباراة بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

ويلعب الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، يوم الأحد المقبل، في الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، محاضرة فنية على اللاعبين قبل بدء الفقرة الفني، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل حصد لقب بطولة السوبر الأفريقي، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

وشرح جوميز بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم التدريب عليها في مران اليوم.

وبعدها أدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية التدريبات، التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.

وفي نفس الوقت خضع نبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط، لجلسة علاجية، كما خاض مصطفى الزناري مدافع الأبيض تدريبات تأهيلية.

ويعاني "دونجا" من إصابة في العضلة الخلفية، في حين يعاني الزناري من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

ومن ثم أنهى لاعبو الزمالك التدريب الأول بتقسيمة فنية، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تطبيق الجوانب الفنية، وحرص جوميز على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين باستمرار.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعدادًا لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg