جميع المباريات

إعلان

السوبر المصري.. عندما كاد الأهلي أن يُقتل بسلاحه المفضل

الأهلي

احتفال لاعبو الأهلي في السوبر المصري الموسم الماضي

يشارك فريق الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، في دولة الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي يفتتح مشاركته في النسخة الثانية من كأس السوبر للأبطال بمواجهة سيراميكا كليوباترا، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مكررة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، من نسخة الموسم الماضي، والتي جمعت بين الفريقين بالدور نفسه، وشهدت فوز المارد الأحمر بهدف +90، والتأهل للنهائي ثم الفوز باللقب بعدها.

الأهلي كاد يُقتل بسلاحه المفضل

الأهلي لطالما اعتاد أن يقهر منافسيه في الوقت القاتل، فعندما تشير ساعة المباراة بالوصول إلى الدقيقة 80، في العادي يبدأ العد التنازلي لنهاية المواجهة، لكن في قاموس المارد الأحمر، فينطلق العد التنازلي نحو هدف قاتل.

هو نفسه السيناريو الذي حسم به الأهلي موقعة نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، الموسم الماضي ضد سيراميكا كليوباترا، في مباراة ظلت صامدة بالتعادل السلبي حتى الدقيقة 93:18، ليتفاجئ الجميع بانطلاقة إمام عاشور من وسط الملعب بالناحية اليسري، ثم يقوم باختراق ناحية جعله يدخل منطقة الجزاء، وبتسديدة زاحفة وجدت قدم مدافع سيراميكا، جاستيس آرثر، جاء هدف الانتصار في الـ+90 كالعادة.

هذا السيناريو الذي اعتاده الأهلي كاد هذه المرة أن يطيح به ويحرمه من لقب السوبر المصري، بعدما فرط في تقدمه بثنائية ووقع في فخ التعادل الإيجابي (2-2)، بهدفين خلال 5 دقائق، قادا مودرن سبورت لريمونتادا في الوقت القاتل.

ولأن الأهداف القاتلة هي عقيدة داخل الأهلي، وخلال الأشوط الإضافية، انتفض لاعبو المارد الأحمر بثنائية في ظرف دقيقتين، وتحديدًا بالدقائق 114 و116، أي قبل وصول المواجهة إلى ركلات الجزاء بحوالي 6 دقائق، ليحسم ليقتنص المارد اللقب.

شاهد رباعية تتويج الأهلي بالنسخة الأولى من سوبر الأبطال

ويلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد، ملعب نادي الجزيرة.

طالع أيضًا:

تصل إلى 7 تغييرات.. ماذا اختلف في الأهلي عن مواجهة سيراميكا في السوبر الماضي؟

"لزيادة الدخل".. كأس السوبر المصري فكرة استنبطناها من الأسبان

يلا كورة يكشف.. موقف 4 لاعبين من الانضمام لقائمة الزمالك في السوبر المصري

ما بين تركيا وأبوظبي والقاهرة.. كيف استعد الرباعي لخوض السوبر المصري؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg