جميع المباريات

إعلان

تصل إلى 7 تغييرات.. ماذا اختلف في الأهلي عن مواجهة سيراميكا في السوبر الماضي؟

إمام عاشور في مباراة الأهلي وسيراميكا

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر الموسم الماضي

يستعد فريق الأهلي لمغادرة القاهرة اليوم الخميس، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، في دولة الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي يفتتح مشاركته في النسخة الثانية من كأس السوبر للأبطال بمواجهة سيراميكا كليوباترا، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مكررة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، من نسخة الموسم الماضي، والتي جمعت بين الفريقين أيضًا، وشهدت فوز المارد الأحمر بهدف +90، والتأهل للنهائي ثم الفوز باللقب بعدها.

ماذا اختلف في الأهلي؟

تشكيل الأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة، سيشهد اختلافات عن مواجهة الموسم الماضي، ما بين اضطرارية ومحتملة، وجاء تشكيل الأحمر في سوبر الموسم الماضي، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني "إصابة"، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم "رحيل"، علي معلول "إصابة".

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، كريم فؤاد "إصابة"، إمام عاشور، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

وبالتالي هناك 4 غيابات أكيدة عن المباراة المكررة من نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال الموسم الماضي، وهم:

إصابات: محمد هاني، علي معلول وكريم فؤاد.

الرحيل: محمد عبد المنعم.

بينما هناك تغييرات أخرى محتملة، قد يشهدها تشكيل الأهلي أيضًا، لعد المشاركة بصفة دائمة في الفريق بناءً على المباراة الأخيرة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، وهم: أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية وطاهر محمد طاهر.

وذلك بعدما شارك أكرم توفيق ومروان عطية في الوسط بدلًا من كوكا والسولية، فيما لعب حسين الشحات في الجناح بدل طاهر محمد طاهر.

حيث إن الرباعي: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، إمام عاشور وبيرسي تاو، فقط الذين شاركوا في مواجهة سيراميكا بالسوبر المصري الموسم الماضي، وتواجداو بتشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي.

والأقرب أن يبدأ السويسري مارسيل، المدير الفني للأهلي، مواجهة سيراميكا كليوباترا بنفس تشكيل مواجهة السوبر الإفريقي، مع تغييرات اضطرارية مثل بديل محمد هاني المصاب، وربما أحد قلبي الدفاع لدخول المغربي أشرف داري أساسيًا، مع احتمالية ظهور لاعب جديد في الثلاثي الأمامي، تحديدًا بمركز الجناح.

ويلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد، ملعب نادي الجزيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مودرن سبورت

مودرن سبورت

0 1
الأهلي

الأهلي

6

مودرن سبورت تحاول العودة للمباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg